العدد 2197 - الأربعاء 10 سبتمبر 2008م الموافق 09 رمضان 1429هـ

محمود جناحي

قال الرئيس التنفيذي لشركة «مارينا ويست» محمود جناحي: «إن الشركة ستطرح في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل برجين للبيع من مشروع «مارينا ويست» الضخم الذي يتألف من 11 برجا سكنيا تتفاوت ارتفاعاتها بين 18 و30 طابقا، سعتها الإجمالية 1200 وحدة سكنية.

- يقود محمود جناحي مشروع «مارينا ويست» منذ انطلاقه العام 2007، إذ يتولى منصب المدير التنفيذي، ويتمتع بمركز شريك في مجلس الإدارة. ويجعله هذا المنصب مسئولا عن متابعة العمليات اليومية للأقسام الداخلية في المشروع، بما في ذلك أقسام الهندسة والمبيعات والتسويق وإدارة المقاولات.

- أب لخمسة أطفال.

- حاصل على دبلوم من جامعة سالفورد ودبلوم في الدراسات العليا في الأعمال من جامعة البحرين.

- حصل على خبرات في صناعات عديدة قبل توليه مقاليد مشروع «مارينا ويست»، كما أنه هو متمرس في التعامل مع السوق السعودية، إذ عمل في مرحلة مبكرة في مجال دعم الزبائن بجدة العام 1981.

- تقلد مناصب حكومية وتولى خلال الـ27 عاما الماضية مهمات مختلفة في صناعات تقنية المعلومات، والمنسوجات والتمويل، والتسويق.

- تولى منصب دعم تقنية المعلومات لشركة «دي إتش إل» وكذلك لشركة مانتيمك (آي بي إم)، كما عمل لمدة عامين مديرا للمبيعات لفندق البحرين إنتركونتيننتال ريجينسي.

- عمل مديرا تنفيذيا للتسويق في شركة مرفأ البحرين المالي في العام 2001.

- اتخذ قرارا بترك المرفأ المالي في العام 2003 لينشئ شركته الخاصة بالاستثمارات العقارية مع مستثمرين أجانب.

- إضافة إلى اهتماماته العملية يحرص جناحي على الاحتفاظ بعضويته ونشاطه في نادي البحرين للتنس، والاستمرار في تأييده القوي لفريق طفولته (ليفربول إف سي).

العدد 2197 - الأربعاء 10 سبتمبر 2008م الموافق 09 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً