العدد 2201 - الأحد 14 سبتمبر 2008م الموافق 13 رمضان 1429هـ

الأردني العبداللات يروّض زوجة «أبوشهاب» في «نيران البوادي»

جومانا مراد... من «الكباريه» إلى مضارب البادية

يبدو أن المطرب الأردني عمر العبداللات اقترب من ترويض قلب جومانا مراد، زوجة «العقيد أبوشهاب» في «باب الحارة 3»، وذلك في مسلسل «نيران البوادي» الذي يتشاركان بطولته، ويعرض على شاشة التلفزيون الأردني حصريا.

وفي الوقت الذي يرى بعض النقاد أن المسلسل يعتمد على أسماء أبطاله أكثر من تقنياته الفنية المتواضعة، فإن العبداللات رد عليهم عبر موقع mbc.net بأنه ناجح من جميع المقاييس، بدليل ردود الفعل التي تلقاها منذ عرض حلقاته الأولى خلال الشهر الفضيل.

ويؤدي العبداللات في المسلسل - الذي كتب قصته الكويتي نادر المنصور وأخرجه الأردني محمد عايش - دور البطولة في أول مشاركة درامية له من خلال شخصية «الشيخ عقاب».

ويتناول مسلسل «نيران البوادي» قصة خلافات بين عشيرتين من خلال حبكة درامية مشوقة ينتصر في نهايتها الحب، المتمثل في زواج «الشيخ عقاب» (عمر العبداللات) من «نوف بنت الشيخ حمود» التي تؤدي دورها النجمة السورية جومانا مراد.

وعبَّر العبداللات الموجود حاليا في القاهرة، في تصريح لأحد المواقع الفنية الإلكترونية، عن إعجابه الشديد بهذه التجربة التي اعتبرها رائعة، وجديدة في حياته الفنية، وقال إنه استحسن الدور الذي عرض عليه في هذا المسلسل من اللحظة الأولى.

وأشار إلى أن هذه التجربة على رغم أنها الأولى في مجال التمثيل، فإن قيامه من قبل بتصوير عدد من أغنياته على طريقة الفيديو كليب جعل لديه الخبرة الكافية لأن يقدم الدور باتقان.

وأضاف العبداللات أن الشخصية التي قام بأدائها لم تكن بعيدة عن شخصيته وبيئته كونه ينحدر من أصول بدوية أردنية.

ويشار إلى أن الأغنيات التي يشتملها المسلسل هي من غناء عمر العبداللات وخصوصا «الهجيني» التي كتب كلماتها كل من الشاعر الدكتور صالح الشادلي ومحمد العبدلي وطلال السعيد، ولحن جميع الأغنيات عمر العبداللات، في حين وزعها موسيقيا عادل الحاج.

وأعرب العبداللات عن سعادته بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب بهذا العمل منهم عبير عيسى، جولييت عواد، شفيقة الطل، ومحمد العبادي، نادره عمران، عثمان الشمايلة، ديانا رحمة، نجلاء سحويل، هيام جباعي، ونجلاء عبدالله... وغيرهم. مؤكدا أن ردود الفعل المطمئنة على نجاح «نيران البوادي» عززت لديه فكرة المشاركة في المزيد من الأعمال الدرامية، البدوية تحديدا، في المستقبل.

أما الفنانة جومانا مراد فأكدت سعادتها البالغة بمشاركتها في هذا العمل من خلال شخصية «نوف»، تلك الفتاة العنيدة والمعتزة بنفسها كونها ابنة أحد شيوخ القبائل، التي تقع في غرام «عقاب» وتعشقه إلى درجة أنها ترفض جميع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

يشار إلى أن جومانا مراد تشارك هذا العام بثلاثة أعمال هي فيلم: «كباريه»، ومسلسل «باب الحارة 3»، إضافة إلى «نيران البوادي»

العدد 2201 - الأحد 14 سبتمبر 2008م الموافق 13 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً