العدد 2203 - الثلثاء 16 سبتمبر 2008م الموافق 15 رمضان 1429هـ

خالد الخياط

أعلنت دار ثروات للاستثمار أمس، وهي مؤسسة استثمارية إسلامية جديدة، تعيين خالد محمد الخياط مديرا تنفيذيا للعلاقات العامة والإعلام.

وبهذه المناسبة، أبدى الرئيس التنفيذي للدار عارف محمد العلوي عن ترحيبه بالخياط وعبر عن تفاؤله بالقيادات الشابة التي انضمت إلى الدار منذ تدشينها مؤخرا قائلا: «إن استقطاب الكفاءات البحرينية الشابة يعد واحدا من أهم أهدافنا الاستراتيجية، فمواردنا البشرية، سواء في المستوى القيادي أو التنفيذي، تعتبر أهم ثروة نملكها في دار ثروات للاستثمار».

وأبدى مدير تنفيذي العلاقات العامة والإعلام بدار ثروات للاستثمار خالد الخياط عن سروره لانضمامه للدار قائلا: «لقد سعدت حقا بانضمامي إلى دار ثروات للاستثمار والمتوافقة تماما مع تعاليم الشريعة الإسلامية، الأمر الذي اعتبره عنصرا حاسما في اقتناصي لفرصة الانضمام إليها».

- تم تعيينه مديرا تنفيذيا للعلاقات العامة والإعلام لدار ثروات للاستثمار.

- لديه خبرة عملية قاربت 22 عاما، قضاها في كل من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، إذ انضم إليها في فبراير/ شباط 1987 وتدرج في العديد من الوظائف فيها كان آخرها مسئول الشئون الإعلامية والفعاليات وعلاقات المجتمع.

- انضم إلى بنك البحرين الإسلامي في سبتمبر/ أيلول 2005، إذ عمل فيه مدة ثلاثة أعوام شغل فيها منصب مدير رئيسي العلاقات العامة والإعلام.

- حاصل على عدد من الشهادات في العلاقات العامة والإعلام.

- حضر العديد من الدورات التدريبية داخل البحرين وخارجها، والمتعلقة بشئون الصحافة والعلاقات العامة.

- كانت له عدة مساهمات صحافية سابقة، حيث حرر عمودا أسبوعيا الصحف المحلية.

- كان له حضور قوي في مجال التحرير الإلكتروني قبل الانضمام للعمل المصرفي

العدد 2203 - الثلثاء 16 سبتمبر 2008م الموافق 15 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً