العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ

زواج شيريل كول وآشلي... بخير

بدت المغنية البريطانية شيريل كول وزوجها لاعب كرة القدم آشلي كول بغاية الانسجام في آخر ظهور لهما بعد أسابيع من أخبار بشأن احتمال انفصالهما.

وذكرت مجلة «أوكي» البريطانية أنه لدى خروجهما من مطعم «نوبو بركيلي» في لندن، كانت نجمة فرقة «غيرلز ألاود» وعضو لجنة التحكيم في مسابقة «إكس فاكتور» شيريل كول وزوجها لاعب فريق «تشلسي» الإنجليزي آشلي كول، يتبادلان نظرات ملؤها الحب بعد تناول العشاء مع والدة شيريل.

وبدا الثنائي في غاية الانسجام وهما جالسان على المقعد الخلفي لسيارتهما التي يقودها سائق خاص، وكانا يتبادلان النُّكات ويضحكان بصوت عالٍ ويداهما متشابكتين وكأنهما بدآ علاقتهما للتو.

غير أن المجلة لفتت إلى انه على رغم العاطفة الجياشة التي بدت بها شيريل، يبدو أنها لم تسامح آشلي بعدُ على خيانته لها فهي مازالت محجمة عن وضع خاتم الزواج.

وكانت شيريل علمت في مطلع العام 2008 أن زوجها أقام علاقة مع مصففة شعر بريطانية في شقتهما الخاصة فما كان منها إلاّ أن طردته من المنزل وكان في حكم المؤكد أن زواجهما سينتهي.

ولكن يبدو أن شيريل اقتنعت بحجج زوجها بأنه قام بما قام به تحت تأثير الكحول، علما بأن أحد أصدقاء آشلي قال انه بدأ بالبكاء خلال المشادة مع زوجته وأخذ يتوسل إليها أن تسامحه.

العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً