العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ

فريق الولاية يحصد المركز الأول بمسابقة جامع الصادق بالدراز

الدراز - جامع الإمام الصادق 

19 سبتمبر 2008

اختتم جامع الإمام الصادق بالدراز فعاليات المسابقة الثقافية الأولى وفاز فريق الولاية بالجائزة الأولى وحصد أعضاؤه أجهزة «لاب توب» الأربعة، فيما كان الوصيف فريق الشيخ الجمري وفاز برحلة لزيارة المدينة المنورة في إجازة عيد الفطر المبارك.

وشهدت منافسات المرحلة النهائية التي أجريت ظهر أمس (الجمعة) مباريات حماسية تنافست فيها ست فرق في الدورين ما قبل النهائي والنهائي، في جولات امتدت لثلاث ساعات من الحماس والتفاعل.

وكانت المسابقات قد انطلقت في الجمعة الأولى من الشهر الكريم بمشاركة 12 فريقاَ من مختلف مناطق البحرين، مع وجود مسابقة للجمهور وجوائز قيمة تتجاوز الخمسين جائزة.

وقال عضو اللجنة الثقافية بجامع الإمام الصادق بالدراز عبدالجبار الدرازي إن النجاح والشعبية التي حظيت بها المسابقة نتيجة لجهود العاملين والتنافس الشريف بين الفرق وحضور وتفاعل الجمهور.

وكشف الدرازي أن اللجنة المنظمة أطلقت صفارة البدء لاستعدادات النسخة الثانية من المسابقة المزمع إقامتها في العام المقبل وبجودة أكبر ستتجاوز بعض الملاحظات ولاشك في أن هاجس التطوير والتركيز على الفائدة هو ما سيحكم عمل اللجنة وخصوصا بعد نجاح المسابقة في عامها الأول.

يشار إلى أن المسابقة إضافة جديدة للبرنامج الثقافي بجامع الإمام الصادق (ع) بالدراز وكسر لتقليد المحاضرات الطبية والقانونية والإدارية والفقهية والأخلاقية التي درج عليها الجامع في السنوات الماضية، وينشط البرنامج الروحي والثقافي في الجامع أثناء الشهر الفضيل وأعلن عن برنامج الاعتكاف السنوي الذي سيقام في الأسبوع المقبل ويتوقع أن يشارك فيه 250 معتكفا حيث يعد برنامج الاعتكاف الأوسع على مستوى مساجد المملكة.

العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً