العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ

لن أترشح للدورة المقبلة والقرية فيها الكفاءات لمنصب الرئاسة

أكّد رئيس مركز السهلة الرياضي إبراهيم يوسف أنه لن يرشح نفسه مجددا لرئاسة المركز أو حتى لعضوية مجلس الإدارة لدورته الجديدة التي تعقد فيها الجمعية العمومية خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقال «أربع سنوات أعتقد كافية لفتح المجال للدماء الجديدة حتى أستطيع أنْ أتفرغ لعملي الخاص بعدما أهملته كثيرا خلال السنوات الماضية». ومجلس الإدارة الحالي على علم ولكنه يرفض ذلك ولكن أنا مصرّ على قراري وليس لديّ خيار آخر ولابدّ من الالتزام بعملي والوجوه الجديدة تحمل الطموح الكبير في سير السفينة نحو بر الأمان بإذن الله.

وأضاف «بطولة المملكة للناشئين في العام المقبل من الممكن مساندة الإخوة في الإدارة الجديدة بحسب الظروف المتاحة ومن المؤكّد سأضع يدي بأيديهم ولكن الأهم أنْ يكون عامل الوقت مساعدا لي في هذا المهمّة».

وتابع «أودّ في هذا المجال أنْ أشكر أعضاء مجلس الإدارة في المركز على مساعدتهم لي في قيادة المركز وأنا متأكّد أن هناك الشخصيات ذات الكفاءة العالية؛ لتكون البديل لي وأثق في قدرات كلّ الأعضاء الذين أبلوا بلاء حسنا خلال الفترة السابقة.

كما أودّ أن أصل الشكر إلى المؤسسة العامّة للتعاون الكبير مع مجلس الإدارة ولذلك أملي كبير بأنْ يسهم أبناء القرية وبجدية في مواصلة البناء والدخول عن قرب في العمل التطوعي لخدمة أبناء المنطقة من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها من الأنشطة الأخرى.

ومن جانب آخر، تم تشكيل لجنة إدارة الانتخابات والإشراف عليها والمكونة من أمين السر العام جعفر الخبّاز (رئيس اللجنة) وعضوية كلّ من الأمين المالي حسين شبيب ومدير نشاط الرياضة فؤاد جاسم ومدير النشاط الثقافي جميل عبدالحسين. ومن مهام اللجنة العمل على دفع رسوم العضوية وتجديدها والإشراف على سير الانتخابات والتنسيق مع المؤسسة العامّة بحسب الاشتراطات المعمول بها.

وفي المقابل سيكون باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة المركز مفتوحا في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وفي ديسمبر المقبل تعقد الجمعية العمومية والتي يصل عددها إلى 139 شخصا.

العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً