العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

محطات

اتحاد السباحة يبحث إقامة معسكر للمنتخب

يدرس الاتحاد البحريني للسباحة إمكان إقامة معسكر إعداد لمنتخب السباحة للعموم والناشئين الذي سيشارك في بطولة مجلس التعاون 19 للألعاب المائية التي ستقام بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي) وذلك خلال الفترة من 21 حتى 27 أغسطس/ آب المقبل.

وتأتي أهمية إقامة هذا المعسكر نتيجة لعدم توفر حمام السباحة بشكل دائم لدى الاتحاد للتدريب وكذلك ضرورة تفريغ السباحين لإخضاعهم لأكثر من تدريب يوميا بالإضافة الى تحقيق طموح السباحين لإحراز نتائج مشرفة كما عودونا دائما على رغم الظروف القاسية التي تعاني منها السباحة.

وتم اقتراح عدة دول لإقامة هذا المعسكر إلا أن الظروف لا تساعد على اختيار أفضلها وسيتم الإعلان عن مكان إقامة هذا المعسكر بما يتناسب مع هذه الظروف والإمكانات المتوافرة لدى الاتحاد ما حدا لتقليص مدة المعسكر واختيار اقل الأماكن كلفة.

وتلقى الاتحاد الدعم المحدود من قبل بيت التمويل الكويتي الذي سيساعد بلاشك في تنفيذ إعداد المنتخب. كما تلقى أيضا دعما قدمته مؤسسة بهبهاني إخوان. وكان الاتحاد دعا الكثير من الشركات والمؤسسات والمصارف للمساهمة في تنفيذ برامج إعداد المنتخب إلا أن الاستجابة لم تكن متوافرة لديهم.

وبهذه المناسبة يتقدم مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة بخالص الشكر والتقدير إلى بيت التمويل الكويتي على ما قدمه من دعم لبرامج المنتخب، كما يتقدم بخالص الشكر والتقدير أيضا إلى مؤسسة بهبهاني إخوان لدعمها لهذا البرنامج.


فوز روسيا بثلاثية في «أبوصيبع»

التقى فريقا فرنسا وروسيا في اليوم السادس من أيام دورة أبوصيبع السابعة والعشرين لكرة القدم والتي يرعاها المجلس البلدي للمحافظة الشمالية.

وأسفرت المباراة عن فوز فريق روسيا على فرنسا ثلاثة أهداف مقابل هدفين، افتتح إبراهيم جاسم أهداف فرنسا في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ولكن بعد ثلاث دقائق فقط عادل روسيا النتيجة بواسطة سيد أمين سيد جواد، وعاد إبراهيم جاسم وأحرز هدف التقدم لفرنسا في الدقيقة الثلاثين، وكان ذلك في الشوط الأول. ولكن الشوط الثاني بدا بالضغط الروسي على فرنسا الذي استسلم واستقبل مرماه قذيفة في الدقيقة العاشرة بواسطة جميل سلمان والدقيقة السابعة والعشرين بواسطة عقيل القلعاوي.

وحصل اللاعب سيدأمين سيدجواد على جائزة أحسن لاعب في المباراة. أدار المباراة كل من سيدعدنان سيدناصر حكما للساحة وسيدعزيز السادة وسيدعلوي سيدجليل كمراقبين للخطوط علي محمد جواد مراقب للمباراة.


«الاخوة» لنهائي «النزهة»

تأهل فريق الاخوة لنهائي بطولة النزهة وعضو مجلس البلدي علي الجبل لكرة القدم والتي تقام بدعم من الكبير للكمبيوتر. وجاء تأهل فريق الاخوة بعد فوزه على فريق خليج توبلي بهدف سجله لاعبه المتألق عزيز خميس.

وحصل كل من لاعب حسين عبدالأمير من فريق الاخوة واللاعب محمود إبراهيم من فريق خليج توبلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من الكبير للكمبيوتر.


الحالة ينظم «اكتشاف المواهب»

يعلن نادي الحالة تنظيم مهرجان المرحوم محمد بونفور لاكتشاف المواهب وذلك بالتعاون مع منتديات حالاوي على شبكة الإنترنت وبرعاية من صندوق الحالة الخيري، وسيقام المهرجان يوم غدٍ الجمعة 11 يوليو/ تموز الجاري عند الساعة 4.00 عصرا بملاعب النادي في حالة بوماهر، وللاستفسار والتسجيل الاتصال بالكابتن سالم حامد.


20 يوليو انطلاق بطولة الشركات للطاولة

وافقت اللجنة المنظمة لبطولة الشركات والمؤسسات لكرة الطاولة على أن يكون يوم الأحد 20 يوليو/ تموز موعدا لانطلاق البطولة الثالثة برعاية شركة شيفرون البحرين، يتبعها بطولة مفتوحة بين اللاعبين المشاركين بعد نهاية بطولة الفرق. كما تمت الموافقة على تشكيل لجنة فنية للإشراف على البطولة برئاسة أمين السر العام عضو لجنة المسابقات ناصر كواز وعضوية ممثلين عن الاتحاد والشركات ولجنة الحكام.

جاء ذلك في ضوء الاجتماع التحضيري الذي عقدته لجنة المسابقات مع ممثلي الفرق المشاركة مساء أمس الأول برئاسة رئيس لجنة المسابقات نائب رئيس الاتحاد عبدالله على حمادة والذي أعرب عن تقديره لشركة شيفرون وعلى رأسها مديرها العام مجيد شفيع على موافقتهم على رعاية هذه البطولة، كما شكر الشركات التي تقدمت بالموافقة على المشاركة في بطولة هذا العام وهي شركات جيبك وطيران الخليج وبابكو والبا و SRTecnec إلى جانب وزارة الداخلية ومعهد البحرين للتدريب.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً