العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

ارتفاع الإيقاع التنافسي لـ«سنوكر اليعقوبي»

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

09 يوليو 2008

ارتفع الإيقاع التنافسي في الجولة الثانية من بطولة اليعقوبي تحت 14 سنة للسنوكر والتي تقام منافساتها على صالة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، إذ سارت المباريات من دون مفاجآت تذكر ونجح خلالها الرباعي أحمد فيصل وراشد عبدالرحمن وإبراهيم الخلفان وأحمد نويد في التأهل للدور قبل النهائي بعد تنافس مثير بين الأبطال حرص رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة على متابعته وتشجيع أبطال المستقبل.

ففي المجموعة الأولى المكونة من أحمد فيصل وراشد عبد الرحمن وفارس إسحق وسلمان عباس، أصبحت الصدارة فيها ثنائية بين أحمد فيصل وراشد عبدالرحمن الذي فاز على فارس إسحق 2/صفر في مباراة متكافئة من الطرفيين كانت الغلبة في النهاية لصالح اللاعب راشد الذي فاز في مباراة مقدمة من الجولة الأخيرة على سلمان عباس 2/صفر في مباراة ضعيفة المستوى.

أما اللاعب الموهوب أحمد فيصل، أحد المرشحين بقوة لنيل اللقب، فحقق فوزه الثاني على التوالي على سلمان عباس 2/صفر في مباراة سيطر عليها أحمد منذ البداية وفرض نسق لعبه وسط ضعف المستوى الفني الذي يتمتع به سلمان الوجه الجديد في البطولة، وبذلك يتصدر أحمد فيصل وراشد عبدالرحمن المجموعة بفوزين متتاليين ليضمنا التأهل للدور قبل النهائي ولكن تبقى لأحمد مباراة متبقية مع فارس إسحق ستحسم متصدر المجموعة الأولى.

أما المجوعة الثانية التي تضم إبراهيم سهيل ولؤي الحايكي وأحمد نويد وعبدالرحمن أحمد فلم يختلف الحال كثيرا فيها فقد حقق اللاعب المبدع وحامل اللقب إبراهيم سهيل فوزا صعبا على اللاعب قليل الحظ لؤي الحايكي بنتيجة 2/صفر في مباراة هي الأفضل من الناحية الفنية والتي كانت نتيجة المباراة في شوطيها متأرجحة بين اللاعبين. وفي نهاية المباراة صرح اللاعب لؤي الحايكي بأن الحظ وقف ضده في كلا المباراتين وأنه لم يستعد لهذه البطولة بشكل مناسب ولم يقدم ذلك المستوى الذي يأهله للمنافسة على البطولة ووعد بمواصلة التدريب المستمر وتحسن مهاراته للمنافسة بقوة في البطولات المقبلة.

أما اللاعب المشاكس أحمد نويد فقد حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب عبدالرحمن أحمد لتخلفه عن الحضور، ليضمن نويد التأهل للدور قبل النهائي برفقة حامل اللقب المبدع إبراهيم سهيل وتبقى لهما مباراة أخيرة في الجولة الثالثة لتحديد متصدر المجموعة.

يذكر أن اللجنة المشرفة على البطولة تقوم بجهود طيبة في متابعة الامور الفنية والإدارية للبطولة، إذ تتكون اللجنة من رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي القدير عبدالله جناحي والمدرب الوطني محمد علي والإداري حسن عبدالكريم.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً