العدد 2136 - الجمعة 11 يوليو 2008م الموافق 07 رجب 1429هـ

«مهند» شاذ... ولا يحب النساء!

نشرت صحيفة «الشروق» اليومية الجزائرية خبرا تحت عنوان: «كان أحد نجوم مجلة إباحية فرنسية تدعو إلى المثلية الجنسية... مهند الذي سحر قلوب المراهقات لا يحب النساء».

وإليكم التفاصيل: «يعتبر نجم مسلسل نور، مهند من أكبر نجوم المجلات الإباحية التي تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور فيما بينهم، إذ تصدر أكبر هذه المجلات في باريس وأوروبا، وبعد ذلك التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيا واسمها (ساكسس) بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها».

وبعد ذلك حاز مهند اللقب العالمي كأحسن عارض أزياء في العالم... ويمر هذا اللقب، كما هو معروف، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال، وبعد ذلك اختطفه أحد مسئولي قناة تركية اسمها «دي» وقدمه لاحقا إلى الجمهور كمشروع ممثل، إذ شارك في مسلسلين ثم أمضى عقدا لدور بطولة في مسلسل «نور» الذي أثار ومازال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجالا، وخصوصا مهند الذي سحر قلوب المراهقات.

وختمت الصحيفة: «ويبقى مسلسل نور الأحدث في تركيا، ولم يلق الرواج الذي حققه في العالم العربي لسبب تاريخ مهند المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الأوروبية، وتعتبر هذه الفئة في تركيا من الممثلين الدرجة الثالثة».

العدد 2136 - الجمعة 11 يوليو 2008م الموافق 07 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً