العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

«أسري» يواجه «بابكو» في المجموعة الذهبية لدوري الشركات

تنطلق ابتداء من الساعة 6.00 من مساء اليوم على ملعب نادي مدينة عيسى أولى جولات المجموعة الذهبية لدوري الشركات لكرة القدم، إذ سيجمع لقاء الافتتاح بين بطل المجموعة الأولى فريق أسري مع وصيف المجموعة الثانية بابكو في لقاء من المتوقع أن يتسم بالقوة والإثارة لما يضمه الفريقان من عناصر مميزة من اللاعبين الموهوبين من السابقين بالمنتخب الوطني والحاليين بالأندية.

فريق أسري يمتلك أقوى خط هجوم بالمسابقة بقيادة النجم حسين علي «بيليه»، إذ سجل مهاجموه 16 هدفا في اللقاءات الأربع التي لعبها الفريق أي بمعدل أربعة أهداف في كل مباراة. كما أنه يمتلك خط دفاع هو الأفضل في المسابقة، اذ لم تتعرض شباكه سوى هدف واحد في لقائه الافتتاحي أمام المؤيد. ويضم الفريق بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين في مقدمتهم لاعبه المحترف حسين سلمان وحارس المرمى الشاب أحمد مشيمع ومهندس الوسط مرتضى عبدالوهاب وأحمد الحجيري وعلاء العياد ومحمد العليوات وغيرهم.

والفريق عازم على مواصلة تألقه الذي بدأه بالدور التمهيدي والذي أهله لتصدر المجموعة الأولى والعودة من جديد إلى منصة التتويج بعد غيابه في العام الماضي وتحقيق اللقب الثامن له بالمسابقة.

أما فريق بابكو فقد نجح هذا الموسم في تقديم عروض جيدة ساعدته على التأهل للمجموعة الذهبية بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية وان تأهله للمربع الذهبي تكرار للعام الماضي الذي خرج منه باحتلاله المركز الرابع والذي لا يتناسب مع طموحات الفريق الذي يرغب في حجز مكانته ضمن الفرق الكبيرة والمنافسة بالمسابقة التي تعيش عامها الثامن والعشرين.

الفريق يضم مجموعة بارزة من اللاعبين يأتي في مقدمهم محترفاه فيصل بودهوم ومحمد عبدالرزاق وحارس مرماه الشاب نبيل عبدالله وأحمد فرح ومحمد خليل وأحمد علي وإبراهيم بوراشد وهشام عبدالله ومحمود عبدالرزاق وعادل عباس وعبدالله علي وكاظم الشهابي ومحمد السندي ومنصور طوق وأحمد شهاب وفيصل نهاش وعبدالنبي مكي وغيرهم من البدلاء الذي تضمها دكة البدلاء.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً