العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ

«أم أولادي» و «نصفي الثاني» جديد أصيل بعد العيد

قرر الفنان أصيل أبوبكر تقديم ألبوم موسيقي متكامل في المرحلة المقبلة بعد أن كان ينوي طرح جلسة موسيقية ضمن سلسلة جلسات «هاوي نغم» التي اعتاد على طرحها بين فترة وأخرى في الساحة الغنائية.

وكشف أصيل أبوبكر أن جديده سيكون ذا طابع إنساني في محتواه، وكان قد وصل إلي القاهرة حديثا لتنفيذ أعمال الألبوم في أحد الاستوديوهات في العاصمة المصرية (القاهرة) مع المهندس عمرو عبدالعزيز.

ويقدم أصيل في الألبوم أغنية بعنوان «أم أولادي» من ألحان نواف عبدالله، وهذا العمل ذو فكرة مختلفة ويصفه أصيل بـ «المفاجأة» التي سيسر منها الكثير من المتابعين للألبوم الذي سيضم عملا بعنوان «نصفي الثاني» وهو من كلمات العاني الذي يلتقيه في عملين في جديده، وألحان أحمد الهرمي. وسيتعاون أصيل أيضا مع الشاعر بدر المليحي من خلال عمل بعنوان «الحي يحييك» وعدد من الأعمال التي صاغ ألحانها أصيل بنفسه. ومن المقرر طرح الألبوم في الأسواق بعد عيد الفطر المبارك.

أصيل أبوبكر أكد أنه ابتعد عن الإعلام في الفترة الماضية لحرصه على التفرغ لإعداد وتجهيز ألبومه المقبل، الذي كشف أنه يأمل أن يكون ألبوما مغايرا عن أعماله السابقة، كما كشف عن سعيه إلى تصوير عدد من أعمال الألبوم فور الانتهاء من مرحلة التنفيذ الموسيقي للأعمال، وذلك بهدف دعم الترويج للألبوم فور طرحه في أسواق الكاسيت العربية والخليجية. وسيكون هذا الألبوم الأخير لأصيل أبوبكر مع «روتانا» التي ينتهي عقدها معه فور طرح الألبوم في الأسواق.

العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً