العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ

«بيت الإنماء العقاري» يزور وحدةسرطان الأطفال

في إطار حرص شركة بيت الإنماء العقاري على التفاعل البناء مع مختلف شرائح المجتمع والوقوف إلى جانب الأطفال المرضى والمساهمة في تخفيف معاناتهم وزرع روح التفاؤل في نفوسهم قام وفد يمثل الشركة بزيارة وحدة سرطان الأطفال بمجمع السلمانية الطبي.

والتقى وفد بيت الإنماء يرافقه عدد من المسئولين في مجمع السلمانية الطبي بالأطفال المرضى وقدم إليهم الهدايا المتنوعة بهذه المناسبة كما استمع الوفد إلى شرح مفصل حول خطط وبرامج وحدة سرطان الأطفال الرامية إلى الارتقاء بعملية علاج المرضى وعرض عن إعداد المرضى في الوحدة وآليات العلاج المتبعة.

وصرح القائم بأعمال مدير التسويق والمبيعات محمد شفيق الجمال: «لقد كان الأثر الكبير في نفوسنا لزيارة وحدة سرطان الأطفال في مجمع السلمانية الطبي، وتعبر عن حرصنا على التواصل مع المجتمع المحلي ودعم البرامج والأنشطة الاجتماعية والخيرية على اعتبار أن الشركة جزء من النسيج الاجتماعي المتكامل في المملكة».

وأشاد الجمال بالجهود الطيبة التي يبذلها القائمون على وحدة سرطان الأطفال في مجمع السلمانية الطبي في احتضان ورعاية الأطفال المرضى وتقديم الخدمات الصحية المتكاملة لهم، مشيرا إلى أن شركة بيت الإنماء العقاري تؤمن بأهمية تعزيز جهود القائمين عليها في تأدية الأدوار النبيلة الملقاة على عاتقهم في علاج الأطفال المرضى.

العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً