العدد 2172 - السبت 16 أغسطس 2008م الموافق 13 شعبان 1429هـ

مناطق

«بلدي الوسطى» يتسلم 50 شارعا تجاريا من «التخطيط العمراني»

مدينة عيسى - مجلس بلدي الوسطى

تسلم مجلس بلدي الوسطى دفعة أولية من الشوارع التجارية يبلغ عددها 50 شارعا في المنطقة كدفعة أولى للدوائر التسع من إدارة التخطيط العمراني التابعة لوزارة شئون البلديات والزراعة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الفنية بمجلس بلدي الوسطى برئاسة نائب رئيس اللجنة عادل الستري والعضو عبدالرزاق حطاب ومقرر اللجنة حسن ناصر مع رئيس دائرة التطوير والتخطيط المحلي بوزارة شئون البلديات والزراعة عثمان نعمة.

واستعرض الاجتماع ما تمت دراسته من الشوارع التجارية المرفوعة من المجلس البلدي بالوسطى إلى الوكيل المساعد للتخطيط العمراني بوزارة شئون البلديات والزراعة الشيخ حمد بن محمد آل خليفة.

وأوضح نعمة مدى الجهد الذي بذله الفريق المخصص لدراسة الشوارع من دراسة ميدانية لجميع الشوارع التي رفعت من قبل المجلس لإدارة التخطيط العمراني والتي بلغت 50 شارعا تجاريا في المنطقة كدفعة أولى للدوائر التسع.

وأوضح أن الشوارع قد تمت دراستها من قبل لجنة فنية متخصصة من «وزارة شئون البلديات» بالتنسيق مع بعض الدوائر الخدمية المعنية في المملكة كوزارة الأشغال متمثلة في إدارة الطرق وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وغيرها.

وأفاد نعمة أن اللجنة المتخصصة تواصل دراسة الشوارع التجارية المتبقية والمرفوعة من مجلس بلدي الوسطى وستوافي بها المجلس في القريب العاجل. وتوجه نائب رئيس اللجنة والعضو حطاب في نهاية الاجتماع إلى الشيخ حمد بن محمد ونعمة بالتقدير على جهودهما الملموسة وتعاونهما المستمر مع المجلس البلدي.

كما تقدم مجلس بلدي الوسطى بهذه المناسبة بالشكر إلى إدارة التخطيط العمراني على ما بذلوه من جهود في هذا الخصوص. وسوف يقوم المجلس البلدي برفع الشوارع الموافق إليها من قبل اللجنة المختصة إلى وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب لاعتمادها ونشرها في الجريدة الرسمية.

إشارة بتقاطع سوق واقف بمدينة حمد

المنامة - وزارة الأشغال

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأشغال أن إدارة تخطيط وتصميم الطرق بالوزارة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية قامت بتركيب إشارة ضوئية جديدة على تقاطع طريق 309 مع طريق 308 في سوق واقف بمدينة حمد.

وسيتم تشغيل الإشارة اعتبارا من يوم الاثنين 18 أغسطس/ آب الجاري، داعية المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالقواعد المرورية حفاظا على سلامة الجميع.

العدد 2172 - السبت 16 أغسطس 2008م الموافق 13 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً