العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ

فخرو يؤكد ضرورة الاهتمام بجودة تخزين المواد الغذائية

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، أثناء استقباله في مكتبه صباح أمس مدير مصنع الفارس لتعبئة المواد الغذائية محمد علي أصغر والمدير العام لمؤسسة كازروني مهران كازروني، ضرورة الإهتمام بجودة عمليات التخزين بالنسبة إلى المواد الغذائية، بحيث تحتفظ بكامل جودتها عند البيع ووصولها الى يد المستهلك. وخلال اللقاء أكد الوزير أهمية استمرار التعاون بين التجار والحكومة ممثلة في وزارة الصناعة والتجارة، وبالتالي تقديم كل ما هو في صالح المستهلك. منوها إلى دور اللقاءات والإجتماعات بين أقطاب القطاع الخاص والحكومة في تعزيز العلاقة بين التاجر والمستهلك وكذلك تأكيد دور الحكومة في الرقابة المستمرة على الأسواق والمحلات التجارية المختلفة، كما شدد على أهمية التواصل مع الجهات المختصة في كل ما من شأنه تعزيز الحماية الإستهلاكية للمواطنين والمقيمن على أرض البحرين.

... ويؤكد دور القطاع الخاص في دعم التنمية

من جهة أخرى أكد وزير الصناعة والتجارة، أثناء استقباله في مكتبه صباح أمس رئيسة شركة كيت هومز .أم . بي . ومونسكو، المتخصصة في صناعة الألمنيوم والحديد وغيرها من المواد المستخدمة في التشييد والبناء، إزابيلا بيريرا، الدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم عملية التنمية. معربا لها عن ترحيب حكومة مملكة البحرين بجميع أصحاب الأعمال والاستثمارات الإقليمية والعالمية الهادفة إلى إقامة المشروعات الضخمة في المملكة والتي من شأنها الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتعزز دور البحرين كمركز عالمي للتجارة والخدمات. مشيرا إلى ما تمتلكه البحرين من أرضية خصبة للاستثمار بالإضافة إلى المميزات التي تحضى بها المملكة والتي من شأنها أن تجعل منها مركزا رائدا وجاذبا لجميع المشاريع والاستثمارات.

وأضاف الوزير أن البحرين وفي ظل ما تشهده من نهضة عمرانية وطفرة في البناء والتشييد، ترحب بالإستثمارات كافة التي تعزز هذا الجانب وتسهم في توفير المواد المطلوبة لهذه المشاريع. مشددا على استعداد الوزارة لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة لها لتحقيق أقصى استفادة منها سواء بالنسبة إلى المواد التي ستوفرها أو الفرص التي ستتيحها لأبناء البحرين.

العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً