العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ

«مترو ماركت» تفتتح فرعها العاشر في القضيبية

افتتحت الشركة العاملة في تجارة وصناعة الأغذية (ترافكو) فرعها العاشر «مترو ماركت»، لبيع المنتجات الغذائية الطازجة الرئيسية، ومنتجات دولية مع منتجات من دول مجلس التعاون الخليجي، يوم أمس (الخميس) في منطقة القضيبية.

وصرح عضو مجلس الإدارة فؤاد كانو بالقول: «نحن سعداء في الحقيقة بفتح الفرع العاشر بعد النجاح الذي لاقيناه في الفروع السابقة، وقد اتخذ مجلس الإدارة سياسة فتح فروع أخرى لتغطية سوق البحرين وأن تكون الفروع تسد حاجات المناطق السكانية مع اقتراب شهر رمضان الكريم».

وأضاف كانو «ستخدم هذه الفروع شريحة كبيرة من السكان إذ ستقوم الفروع بتوفير احتياجات الزبائن كافة من حيث الماركات والمنتجات التي ستقوم ببيعها من الخضراوات واللحوم الطازجة وغيرها من المنتجات».

وأفاد المدير العام للشركة سندرا راجان أن «ميترو ماركت» هو فرع من الفروع التابعة إلى شركة (ترافكو) وهي واحدة من أكبر شركات المنتجات الغذائية في البحرين.

وأضاف أن هذا خامس فرع تم افتتاحه بعد فرع «مترو البديع» والذي افتتح في أكتوبر/ تشرين الأول 2006، والشركة تخطط لافتتاح فرع قلالي خلال العام المقبل. يذكر أن «مترو ماركت» يهدف إلى توفير متطلبات الزبائن اليومية ضمن بيئة صحية في مكان قريب يسهل الوصول إليه وتقدر الكلفة الإجمالية للفرع نحو 30 ألف دينار بحريني.

العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً