العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ

«خيري السهلة» يكرّم المتفوقين

تحت رعاية عضو مجلس بلدي الشمالية السيدأحمد العلوي أقام صندوق السهلة الخيري مؤخرا حفل تكريم الطلبة المتفوقين للسنة الدراسية 2007/2008 في صالة أمواج المسباح.

وجاء في كلمة رئيس الصندوق التي ألقاها محمد مكي: «نقف اليوم لنكرم مجموعة من المتفوقين من قريتنا الذين رفعوا رأسهم ورأس أسرهم وقريتهم بهذا التفوق»، مؤكدا أن «التكريم يأتي ليؤكد اهتمام الصندوق الخيري بتنمية الوعي الشبابي بأهمية الدراسة والعلم».

من جهتهم، أثنى المكرّمون في كلمتهم التي ألقاها الطالب علي الطالبي على الصندوق الخيري لقيامه بهذه المبادرة، لافتين إلى أن هذا التكريم «أثلج صدورنا وهو حافز لنا للمضي قدما في المزيد من التفوق والتقدم خدمة لأنفسنا وأسرنا ووطننا ومجتمعنا».

وتقدم المكرمون بالشكر الجزيل لكل من ساهم في وصولهم إلى هذه المرحلة، فبعثوا بذلك التحايا للكثير من الجهات «تحية لكل من قام برعاية هذه الكوكبة الناهضة المتقدمة من الذين آمنوا بالجد والاجتهاد طريقا للوصول إلى نهاية الدرب، وتحية لكل يد حانية امتدت لتمسح تعب الطالب المجد وتساعد عينه الساهرة وتعين قلبه المجهد مذاكرة وجدا واجتهادا، وتحية لكل مسئول في بلادنا يفتح المجال للكفاءات المتفوقة في العمل والإبداع وتبوء المراكز الجديرة بهذا التفوق».

العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً