العدد 2186 - السبت 30 أغسطس 2008م الموافق 27 شعبان 1429هـ

الأهلي قبل التحدي بـ«حاجي»

عبدالرسول حسين Rasool.Hussain [at] alwasatnews.com

رياضة

يبدو أن إدارة النادي الأهلي اختارت طريق التحدي ووضعت نفسها تحت الضغط عندما تعاقدت مع اسم معروف وصاحب نجاحات خلال مشواره التدريبي مع الكرة الخليجية مثل جمال حاجي طيلة فترة التسعينات ومنتصف الألفية الماضية.

هذا كان أحد الأسئلة التي طرحناها خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بعد توقيع عقد الأهلي مع حاجي، وهو ما أدركه أمين سر النادي أحمد العلوي عندما اعترف بأن ناديه وحاجي قبلا التحدي وان الضغوطات ستكون على المدرب والإدارة وكذلك اللاعبين.

يجب على إدارة الأهلي عدم الاكتفاء بالتعاقد مع مدرب معروف وكفء لأن الأهلي سبق له التعاقد مع الكثير من المدربين الجيدين طيلة السنوات الماضية لكنه ظل عاجزا عن تحقيق طموحات جماهيره الكبيرة وتجسيد مكانته كنادٍ عريق وكبير لذلك فإن هناك عوامل وظروفا يجب توافرها لإنجاح مهمة حاجي والفريق الأهلاوي في الموسم الجديد فالكل يدرك أن خيار البطولات هو الوحيد أمام الأهلاوية.

وبقدر ما عكست صفقة تعاقد الأهلي مع حاجي من أصداء ايجابية، تفاعلَ معها الشارع الكروي الأهلاوي خصوصا والبحريني عموما، فإن إطلاق لقب الصفقة الكبيرة الناجحة يبدو أشبه بالمغامرة المحفوفة بالمخاطر وتجعل حتى الأهلاوية أنفسهم يعبرون عن مشاعر طموحاتهم في الموسم الجديد بخجل لأن طريق البطولات لن يمر عبر بوابة حاجي فقط، فهل يحسن الأهلاوية قراءة أوراقهم جيدا هذه المرة ويصححون الأوضاع التي ظلت تعاني منها الكرة الأهلاوية سواء إداريا أو فنيا أو معنويا وخصوصا مع الصفحة الجديدة التي فتحت في تشكيل الجهازين الإداري والفني للفريق!

الأهلاوية، إداريين وجماهير حضروا أول لقاء مع مدربهم الجديد حاجي أمس، وكان لسان حالهم يقول: «هل تعيد يا حاجي للنسر الأصفر مخالبه البطولية؟»

إقرأ أيضا لـ "عبدالرسول حسين"

العدد 2186 - السبت 30 أغسطس 2008م الموافق 27 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً