العدد 2327 - الأحد 18 يناير 2009م الموافق 21 محرم 1430هـ

«الإتحاد» توقع اتفاقية للمشاركة بالرمز مع «أران» الأيرلندية

تعتزم «الإتحاد للطيران» توسيع شبكتها العالمية على نطاق أكبر، وذلك من خلال توفير المزيد من الوجهات إلى زبائنها في أيرلندا، بالإضافة إلى جزيرة مان في المملكة المتحدة. يأتي هذا في أعقاب توقيع اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع شركة «طيران أران» الأيرلندية.

وبمقتضى الاتفاقية التي تدخل حيّز التنفيذ بدءا من الثامن من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، ستضع رمزها «إي واي» (EY) على الرحلات الإقليمية التي تقوم شركة «طيران أران» بتسييرها انطلاقا من دبلن إلى كورك وغالوي في جمهورية أيرلندا، وكذلك إلى جزيرة مان في انجلترا.

وستتيح اتفاقية المشاركة بالرمز الفرصة للمسافرين في جنوب أيرلندا وجزيرة مان في المملكة بالمتحدة من الوصول إلى أبوظبي، بالإضافة إلى 50 وجهة أخرى على شبكتها العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا وأميركا الشمالية، وذلك عبر مدينة دبلن. وصرح الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوغن بالقول: «قامت (الإتحاد للطيران) بتعزيز علاقتها مع أيرلندا، لاسيما وأن دبلن تعمل على ترسيخ مكانتها بشكل سريع كإحدى أشهر الخطوط الجوية، علاوة على أنها حققت معدل إشغال تجاوز 80 في المئة خلال العام الماضي».

وأضاف «يوجد مستوى عالٍ من الطلب بين زبائننا للسفر إلى ما وراء العاصمة الأيرلندية، ومن شأن الاتفاقية الجديدة للمشاركة بالرمز أن تلبي متطلباتهم».

من جانبه علق الرئيس التنفيذي لشركة «طيران أران» باول شوتز بالقول: «لا يكون مبالغا فيه عندما نقول إن الوصول الإقليمي إلى الوجهات العالمية الرئيسية عبر أيرلندا أمر مهم للغاية، وتعُد هذه الاتفاقية إضافة كبيرة لأعمال الدعم في البنية التحتية والاقتصاد في المنطقة». وأضاف «يمكن لجميع المسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه الاستمتاع بتجربة سفر لا نظير لها انطلاقا من كورك وغالوي وجزيرة مان، وصولا إلى كل وجهات شبكة (الإتحاد للطيران) المنتشرة في كل أنحاء العالم».

وكانت «الإتحاد للطيران» قد عملت على توطيد علاقتها مع أيرلندا في شهر مارس/ آذار العام 2008 الماضي، وذلك عندما أعلنت تفاصيل اتفاقية الرعاية الرياضية التي أبرمتها مع بطولات الهارلينغ لعموم أيرلندا، والتي تستمر على مدى عامين. وفي الشهر نفسه، رفعت الشركة عدد رحلاتها المتجهة إلى أيرلندا لتصل إلى رحلة يومية واحدة. وتعتبر «الإتحاد للطيران» في الوقت الحالي الشركة الوحيدة التي تسير رحلاتها مباشرة من أيرلندا إلى منطقة الشرق الأوسط ووجهات أخرى.

العدد 2327 - الأحد 18 يناير 2009م الموافق 21 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً