العدد 2194 - الأحد 07 سبتمبر 2008م الموافق 06 رمضان 1429هـ

عبدالله بوعلاي

عينت شركة إنفستريد عبدالله بوعلاي رئيسا تنفيذيا جديدا للعمليات بما ينسجم مع سياسة الشركة الاستراتيجية لتطوير كوادرها بمختلف القطاعات.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة: «نحن مسرورين بتعيين عبدالله بوعلاي رئيسا تنفيذيا للعمليات في إنفستريد، ونحن على ثقة بأنه سيكون عونا لنا في تحقيق قفزة نوعية في نشاطات الشركة التشغيلية بسبب ما يمتلكه من خبرة واسعة في مجال الصيرفة والتمويل التي تجاوزت الثلاثة عقود».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة محمد الحمادي: «إن تعيين بوعلاي في المنصب الجديد هو دليل على استراتيجية الشركة الهادفة إلى تطوير الكوادر البحرينية والارتقاء بمستوى الموظفين البحرينيين وجعلهم على قدر المسؤلية بمزيد من التأهيل والتدريب وصقل المهارات».

- تم تعينه رئيسا تنفيذيا للعمليات في «إنفستريد».

- يمتلك خبرة تمتد إلى 3 عقود بتعلم مهارات الصيرفة الأساسية في مجال العمليات وقسم الخزينة.

- ترأس في بنك تشيس مانهاتن دائرة الخزينة، وتخصص في مجال أسعار الصرف للعملات الأجنبية والمشتقات والأسواق المالية.

- عين في منصب نائب رئيس دائرة التسويق العالمي للمؤسسة العربية المصرفية؛ إذ كان يتولى مهام تسويق المنتجات الاستثمارية في البنك بالإضافة إلى فروعها العالمية.

- كان مديرا عاما في بيت التمويل الكويتي التركي - فرع البحرين والذي تخصص في التمويل المهيكل وتمويل الشركات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي.

- التحق بالمصرف الخليجي كمدير تنفيذي أول لفريق الاستثمار في البنك.

العدد 2194 - الأحد 07 سبتمبر 2008م الموافق 06 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً