العدد 2318 - الجمعة 09 يناير 2009م الموافق 12 محرم 1430هـ

راغب علامة يغني خليجي

بعد أن شارك النجم اللبناني راغب علامة حفله الغنائي في منتجع «بنيان تري العرين» بالبحرين في عيد الأضحى المبارك، وحضره المئات من محبي فنه من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، الذي تألق فيه «السوبر ستار» علامة كعادته وقدم باقة جميلة من أحدث أغانيه إضافة إلى أغنياته التي اشتهر بها، وقد شاركه في الحفل أيضا الفنانة الأردنية ديانا كرازون واستمر إلى ساعة متأخرة من الليل... يبدأ راغب علامة قريبا تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يضم أكثر من ست أغنيات، ويتعاون فيه مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين، ويضم الألبوم أغنية من اللون الخليجي.

وأكد الفنان راغب علامة أنه سيصور الأغنية فيديو كليب في منتجع «بنيان تري العرين» بالبحرين في الربيع، والأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي أحمد الرميثي، ومن ألحان الملحن البحريني محمد العريفي. وقال راغب إن الأغنية سيكون لها صدى جميل. كما يجهز راغب عملا جديدا عبارة عن «دويتو» غنائي مع فنانة لبنانية من أصل إيراني سيرى النور قريبا.

واستبعد راغب علامة فكرة التمثيل، وقال: «في الحقيقة التمثيل يحتاج إلى التفرغ الكامل، فالعمل يأخذ الكثير من وقتي، ولست على استعداد لذلك على رغم وجود أكثر من عرض».

العدد 2318 - الجمعة 09 يناير 2009م الموافق 12 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً