العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ

«خدمات النواب» تقر بطاقة التخفيض لمحدودي الدخل مبدئيا

قررت لجنة الخدمات في اجتماعها أمس (الأحد) برئاسة النائب علي أحمد الموافقة مبدئيا على مشروع قانون بشأن إصدار بطاقة رعاية ذوي الدخل المحدود على أن تتناول اللجنة المشروع بمزيد من البحث والمناقشة في الجلسات المقبلة.

وأكد رئيس اللجنة أهمية هذه البطاقة التي تمنح المواطنين من فئة ذوي الدخل المحدود خصومات على الرسوم الحكومية من كهرباء وماء وهاتف وبلدية وغيرها.

وأكد أن اللجنة وافقت في اجتماعها على الاقتراح برغبة بشأن إعادة الصفة والتسمية لـ»نادي سند الرياضي الثقافي» وبناء صالة ومرافق رياضية للنادي.

كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها الاقتراح برغبة بشأن منح المدرسين والمدرسات والطلاب في وزارة التربية والتعليم إجازة لمدة خمسة أيام قبل عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك واستقطاع هذه الأيام الخمسة من الإجازة الصيفية.

واستأنفت اللجنة ما تداولته بشأن الاقتراح برغبة بشأن عدم إلزام البحرينيين من أصول فلسطينية بتطبيق قرار رئيس الوزراء رقم (6) لسنة 1975 بشأن استقطاع نسبة 5 في المئة من مرتبات وأجور العاملين الفلسطينيين أو من هم من أصل فلسطيني لصالح الصندوق القومي الفلسطيني لمخالفته نص المادة (18) من دستور مملكة البحرين.

العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً