العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

عبدالعزيز خليل للسيراميك تطرح موديلات جديدة

في «بازار التصفيات»

أطلقت مؤسسة عبدالعزيز خليل للسيراميك، في معرضها بمدينة حمد موديلات متنوعة وألوانا مختلفة من الرخام والبورسلين ضمن عرضها الترويجي «بازار التصفيات»؛ إذ تعرض هذه المؤسسة العريقة منذ أكثر من 25 عاما مختلف أنواع البلاط والرخام والبورسلين المستورد من أفضل المصانع الأوروبية والصينية، وتتواصل العروض المختلفة في هذا الوقت وبأسعار تنافسية في متناول الجميع .

فلقد وصلت في الآونة الأخيرة عدة دفعات من البلاط الإسباني والإيطالي بمختلف المقاسات والألوان والتي تمّ انتقاؤها بدقة لتناسب الذوق المحلي لجدران وأرضيات وواجهات المنزل البحريني، والذي يحرص على أن يكون ذا ألوان وديكورات متناسقة تعطي المكان الموجودة فيه رحابة وفخامة.

وصرح مدير المبيعات بالمؤسسة جلال عبدالعزيز بالقول: «إن الموديلات والألوان التي وصلت ضمن الدفعات الأخيرة التي تمّ الاتفاق عليها مع المصانع التي زرناها في إسبانيا وإيطاليا في فبراير/ شباط الماضي تم اختيارها بعناية ودقة؛ إذ إن الأسعار ستكون في متناول الجميع وخصوصا للمواطنين الذين حصلوا على بيوت ضمن الدفعات الأخيرة التي تم توزيعها من قبل وزارة الإسكان وكذلك ذوي الدخل المحدود من المواطنين، بالإضافة إلى اختبار المواد المناسبة التي تدخل في صناعة البلاط والبورسلين إذ تتمتع بمواصفات عالية الجودة، وقد أجريت عليها العديد من الاختبارات في بلد المنشأ من حيث الجودة والتحمل والمقاومة وحصلت على الامتياز.

واختتم جلال حديثه بالقول: «إن طاقم العمل بالمؤسسة على استعداد تام لتقديم أفضل الخدمات للزبائن من حيث التصميم وأخذ المقاسات والتوصيل وتقديم الاستشارات الفنية اللازمة وكذلك توفير كل احتياجات المشاريع المحلية المختلفة وبالكميات المطلوبة. ونوه إلى أن العديد من العروض ستقدمها المؤسسة وخصوصا في الصيف المقبل».

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً