العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

«البحرين والكويت» يعلن أسماء الفائزين بـ «الهيرات»

أقام بنك البحرين والكويت حفل تسليم جوائز الهيرات للفائزين في سحب شهر إبريل/ نيسان، وذلك في الرابع من شهر مايو/ أيار الجاري في المقر الرئيسي للبنك. وكان السحب قد أجري في 26 أبريل/ نيسان تحت إشراف ممثل وزارة التجارة ياسر بوعلاي وموظفي التدقيق الداخلي وقسم تسويق خدمات الأفراد في البنك.

وقد فاز بالجوائز 15 محظوظا، حصل كل منهم على شيك بقيمة 5000 دولار، وهم: الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، حنان علي عبدالله، فاطمة بشار محمد، زهراء محمد أبوالقاسم، سيدجواد محمد شبر، مورينو بارتوليشي، سهيلة أبوزهرة خلف، بيتر كاربنتر، سناء جاسم سيادي، فريال عبدالحميد مصطفى، لطيفة محمد القعود، حسين علي إبراهيم، مرتضى محمود خورشيد، خالد حسن جعفر، وجعفر حسن الحوري.

وقد قام رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في البنك أكسيل هوفمان بتسليم الشيكات إلى الفائزين، وذلك بحضور رئيس قسم خدمات الأولوية غازي أحمد، ورئيس قسم تسويق خدمات الأفراد في البنك رينالدو معري.

وقد عبّر الفائزون عن سعادتهم بالفوز بجوائز الهيرات. وبينما تطلع بعض الفائزين إلى الاستمتاع بمبلغ الجائزة مع عائلاتهم وأطفالهم، أكد البعض الآخر رغبتهم في إعادة استثمار المبلغ في حسابات «الهيرات» لتجربة حظهم مرة أخرى، والفوز بجوائز أكبر.

كما وجه الفائزون الشكر إلى بنك البحرين والكويت على إتاحة فرصة الفوز بهذه الجوائز، وأكدوا المزايا التي يتمتع بها حاملو حساب الهيرات حيث تتيح لهم العديد من فرص الفوز بجوائز مالية ضخمة طوال العام، وفي الوقت نفسه إدخار أموالهم. ويتطلع بنك البحرين والكويت إلى الاحتفال بـ15 فائزا آخرين في سحب شهر مايو القادم.

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً