العدد 2502 - الأحد 12 يوليو 2009م الموافق 19 رجب 1430هـ

فريقي أبطال و«استنزفت» الرفاع في الشوط الأول وتوقعت الفوز

المدرب الذهبي شريدة واصفا المحرق بمنبع البطولات

أكد المدرب الذهبي لفريق المحرق الكابتن سلمان شريدة أن فوز فريقه بكأس ولي العهد والاحتفاظ بها وإضافة اللقب الثالث الموسم الجاري يؤكد أن المحرق منبع بطولات وقادر على الحضور في اللحظات الحاسمة.

وقال شريدة «خضت المباراة وأنا واثق من قدرات اللاعبين الأبطال الذين كانوا قدر المسئولية وطبقوا التعليمات بانضباط تكتيكي، بالإضافة إلى وقفة ودعم رئيس وأعضاء إدارة النادي مع الفريق».

وعن المباراة قال شريدة «كان الشوط الأول جيد المستوى من الفريقين اللذين وضعا بصمتهما كعادتهما في هذه البطولة، وحرصنا على امتصاص اندفاع وحماس فريق الرفاع في الشوط الأول واستنزافه بدنيا وهو ما نجحنا فيه بتفوقنا خلال الشوط الثاني وحاولنا إيجاد الحلول الهجومية على رغم الصعوبات في إصابة بعض لاعبي خط الوسط، بالإضافة إلى اللجوء إلى التسديد البعيد ونجحنا من خلاله تسجيل هدف الفوز».

وأضاف «بالنسبة الى توقيت الهدفين في اللحظات الأخيرة فذلك أمر متوقع في ظل تفوق الفريق وحتى اللاعب عبدالله صالح سدد عدة كرات قبل تسجيله الهدف».

ورفض شريدة وصف البطولة بأنها رد على المشككين في قدراته قائلا إنه مدرب يعمل وفق نظام تدريبي وبتكاتف الجهود الإدارية واللاعبين والتي تكللت بنجاح البطولة.

وعبر شريدة عن سعادته بالمظهر المشرف والتنظيمي للنهائي الذي كان مهرجانا متميزا وان السعادة الأكبر هي إهداء الكأس للجماهير المحرقاوية الكبيرة التي حضرت وأسعدها الفريق بالبطولة، وهذه حسابات المباريات النهائية.

العدد 2502 - الأحد 12 يوليو 2009م الموافق 19 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً