العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

اختيار قائمة منتخب شواطئ الطائرة رسميا

اختار المدرب الوطني علي جعفر القائمة النهائية للمنتخب الأول للكرة الطائرة الشاطئية والتي تكونت من منتخب (أ) حسن عقيل (النصر) ويونس بورويس (الأهلي)، ومنتخب (ب) المكون من حسن مرهون (النجمة) ورضا عبدالحسين (النصر)، وذلك للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت من 5 إلى 10 أغسطس/ آب المقبل.

وقال المدرب: «إن اختيار اللاعبين جاء بناء على المستويات الجيدة التي قدموها خلال الحصص التدريبية التي انطلقت قبل شهر ونصف تقريبا».

وسيغادر وفد منتخبنا الوطني إلى لبنان لإقامة المعسكر التدريبي الذي يسبق البطولة العربية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الذوادي والحكم المرافق جعفر محسن إضافة إلى المدرب علي جعفر وبقية لاعبي المنتخب الأربعة، علما بأن المعسكر سيستمر حتى 4 من أغسطس المقبل.

وذكر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس مجلس الشواطئ محمد الفردان أن اللاعبين الأربعة الذين استبعدهم المدرب من القائمة وهم علي مرهون وصالح مهدي (النجمة) وعلي حمزة وعلي حبيب (داركليب)، سيواصلون الإعداد وذلك تحضيرا للمشاركة في بطولة صلالة الدولية التي ستقام في سلطنة عمان من 13 حتى 18 أغسطس المقبل.

وقال الفردان: «انه في حال الحصول على موافقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالمشاركة رسميا في هذه البطولة فإن الجهاز الفني سيختار منتخبا واحدا مكون من لاعبين فقط بحسب ما جاء في الدعوة المبعوثة من قبل الاتحاد العماني للكرة الطائرة».

وعلى صعيد آخر، أوضح الفردان أن تكريم أبطال الشاطئية الخليجية وهم صادق إبراهيم وقادر عبدالله وحسن عقيل وأيمن هرونة سيقام خلال اليومين المقبلين وذلك بانتظار الانتهاء من بعض الترتيبات البسيطة.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً