العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

مركز كرباباد يواصل نشاطه الصيفي

حّدث مركز كرباباد الثقافي الرياضي بياناته لدى المؤسسة العامة للشباب والرياضة المتمثلة في إدارة المراكز الشبابية وذلك بعد لقاء مجلس إدارة المركز مع مندوب المؤسسة العامة، إذ اشتملت البيانات على جوانب عدة منها الجانب الإداري وجانب تطبيق اللوائح والجانب المالي والعضوية فيما قدم المركز لائحة تتكون من 12 فعالية مختلفة (اجتماعية، رياضية، ثقافية وأخرى) اعتبرها كنشاط صيفي يعلن عن بدايتها وانتهائها إعلاميا عبر الصحافة المحلية.

ويواصل المركز حاليا نشاطه الصيفي 2009، إذ نظم أخيرا رحلة ترفيهية اشتملت على بركة سباحة وألعاب ترفيهية ومسابقات شارك فيها العشرات من ناشئي القرية وشبابها وأدار النشاط عبدالله شملان لما يمتاز به من خبرة ودراية في هذا المجال. كما يواصل براعم القرية خوض مباريات دوري البراعم الذي بدأها المركز في النصف الثاني من يونيو/ حزيران الماضي ويشارك فيه قرابة 90 من براعم القرية.

كما شارك المركز في دورة التسويق التي نظمتها إدارة الشباب بعضوين من الإدارة، إذ استفاد المشاركون من الآراء التي طرحت ونوقشت بالدورة، وأخيرا نظم المركز رحلة ترفيهية للأطفال لملعب الصابون وشارك فيها 50 طفلا، وأدار النشاط عبدالأمير المؤمن وعبدالله شملان.

ويواصل حاليا فريق المركز الكروي الأول تدريباته لخوض المباراة الثانية في دورة التعارف على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وذلك بقيادة المدرب الخلوق لاعب المنتخب السابق الكابتن عادل حسن والمشرف الإداري النشيط إبراهيم فردان.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً