العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

شقيقان سعوديان آخران يفوزان بتذاكر «جنة دلمون المفقودة»

إثارة متواصلة وإقبال أكبر على «الكارت زون»

شهدت حلبة الكارت زون بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط فوز متسابقين من المملكة العربية السعودية الشقيقة في منافسات الكارتنج مساء الجمعة الماضي بتذاكر مقدمة من الحديقة المائية «جنة دلمون المفقودة» في الأسبوع الثالث لهذا العرض الصيفي، وتمكن الشقيقان جاسم محمد خلف وتيبا محمد خلف من تحقيق المركزين الأول والثاني على التوالي، وجاء الهندي سايدني ماتيبا بالمركز الثالث.

وشهد سباق الجمعة إثارة كبيرة بين جميع المتسابقين، كما شهدت حلبة الكارت زون حضورا غفيرا من مختلف محبي وعشاق السرعة لتجربة مضمار الكارت زون والاستمتاع بالعروض المقدمة من حلبة البحرين الدولية وجنة دلمون المفقودة ومن مختلف الجنسيات والأعمار.

وتتيح حلبة البحرين الدولية وبالتعاون مع جنة دلمون المفقودة هذه الفرصة المميزة والاستمتاع بهذا العرض الصيفي الرائع من فرصة الفوز بتذاكر مجانية بالإضافة إلى الكثير من الهدايا المقدمة مقدمة من جنة دلمون المفقودة، وشجع هذا العرض الكثيرين لتجربة مضمار الكارت زون.

ويتواصل هذا العرض حتى نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وسيتمكن المشاركون من فئة المبتدئين في حلبة الكارت زون من فرصة الفوز بتذاكر مجانية لجنة دلمون المفقودة «الحديقة المائية» وذلك في كل يوم جمعة من كل أسبوع، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على تذكرة مجانية بالإضافة للكثير من الهدايا المقدمة من جنة دلمون المفقودة بينما الفائزان بالمراكز الثانية والثالثة سيتمكنون من الحصول على تذاكر مجانية لقضاء يوم ممتع في جنة دلمون المفقودة «الحديقة المائية»، ويجب ألا يقل طول المشتركين عن 1.4 متر.

وتفتح حلبة الكارت زون أبوابها كل أربعاء وجمعة وسبت من الساعة الخامسة عصرا حتى الحادية عشرة مساء. يمكن للجماهير الراغبة في الحجز والمشاركة الاتصال بالرقم الساخن لحلبة البحرين الدولية 17450000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً