العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

سقوط مروحة ضخمة في الجسر وإصابة بليغة لسعوديَين

المنامة - وزارة الداخلية 

04 أكتوبر 2008

صرح رئيس شئون الجمارك العميد باسم الحمر بأن مسافرين سعوديين أصيبا بإصابات بليغة جراء سقوط مروحة هوائية بمظلة تفتيش المسافرين على الجسر في الجانب البحريني.

وأوضح أنه نحو الساعة 5:25 من مساء أمس السبت، وبينما كان المسافران خارج سيارتهما لإنهاء إجراءات الجمارك، فجأة سقطت المروحة الهوائية عليهما حيث لحقت بهما إصابات بليغة، مشيرا إلى أنه بعد سقوط المروحة، تم الاتصال بالمستشفى العسكري لإرسال وحدة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى. وكذلك تم إخطار باقي الجهات الأمنية والمعنية بالجسر، وتم إيقاف تشغيل المراوح وكذلك طُلب من المؤسسة العامة للجسر بتفكيك المراوح حالا.

وأشار العميد الحمر الى أن وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ورئيس الأمن العام اللواء الركن عبداللطيف بن راشد الزياني يتابعان عن كثب حالة المصابين السعوديين للاطمئنان عليهما، ووجه وزير الداخلية إلى إجراء فحص شامل لأسقف المظلات والمنشآت الأخرى وذلك من أجل توفير السلامة للمسافرين والعاملين بالمنفذ.

كما أعرب رئيس شئون الجمارك عن شكره وتقديره للمسعف ضياء عباس عبدالله فردان الذي كان موجودا بالصدفة وقام بعمل الإسعافات الأولية اللازمة لحين وصول سيارة الإسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري نحو الساعة السادسة مساء.

العثور على جثة مواطن ستيني في منزله

صرح مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق بالعثور على جثة مواطن توفي في منزله.

وأوضح أن أحد جيران المتوفى لاحظ انبعاث رائحة كريهة من المنزل فقام بالاتصال بالمديرية، وعندما توجه رجال الشرطة إلى المنزل شاهدوا جثة متعفنة ملقيه على الأرض، حيث تم إبلاغ الجهات الأمنية المعنية والنيابة العامة.

ولايزال التحري جاريا لمعرفة ملابسات الوفاة. يذكر أن المتوفى يبلغ من العمر 61 عاما وكان يسكن في المنزل وحيدا

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً