العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ

أهالي مجمع 207 في المحرق يعتصمون للمطالبة بالخدمات

بعد قرار هدم المسجد وإلغاء البرادات

اعتصم أهالي مجمع 207 بالمحرق أمس بالقرب من شارع الغوص مطالبين بفتح خدمات للأهالي في المنطقة بعد أن لاحت بوادر إلغاء البرادات والخباز بقرار هدم المسجد في المنطقة.

وقال وليد عبدالله أحد أهالي المنطقة: «إن المسجد كان يحوي الخدمات التي يحتاجها الأهالي، إلا أنه وبعد أن تقرر هدم المسجد العام الماضي ألغيت الخدمات المرفقة به، والأهالي مجبرون من حينها على قطع مساحة تصل إلى نصف كيلو متر للذهاب إلى أقرب برادة، ناهيكم أن المنطقة تخلو من خباز، ما يجعلنا مضطرين إلى البحث عن أي خباز قريب».

وتابع «لا يمكننا أن نترك الأطفال يذهبون إلى البرادات التي تبعد كثيرا عن بيوتهم، ولا يمكن أن نأمن عليهم وخصوصا في أوقات الصباح والمساء، كما أن كبار السن يعجزون عن الوصول إلى البرادة لطول المسافة، ونحن نأمل أن يتحول الشارع الذي يقع عليه المسجد إلى تجاري لنتمكن من إضافة الخدمات».

وقال: «لقد ضغط المواطنون على العضو البلدي لتحويل الشارع إلى تجاري من أجل الخدمات، وتم رفع الموضوع إلى وزارة شئون البلديات والزراعة».

ولفت المشاركون في الاعتصام إلى أن الخدمات التابعة للمسجد في المنطقة التابعة كانت موجودة لقرابة 30 سنة، أما الآن فلا توجد أية خدمات، ما يجعل الوضع صعبا للغاية عليهم.

وتابعوا «شهر رمضان المبارك على الأبواب وهناك احتمال لفتح خباز في المسجد ولكن الوضع ليس بهذه البساطة فالأمر بحاجة إلى من يقبل فتح الخباز ويتولى شئونه، كما أن المسجد سيهدم قريبا والحل الأنسب هو تحويل الشارع إلى تجاري أو شارع خدمات لنتمكن من الحصول على الاحتياجات كافة».

العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:27 ص

      والله مشكله؟؟؟؟

      500 متر حق اقرب براده .اوه وايد بعيد...مشكله...رياضه زين..

اقرأ ايضاً