العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

يوسف: اتحاد الطائرة أرسل اللائحة المعدلة للأندية

أكد سكرتير الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أحمد يوسف لـ»الوسط الرياضي» أن الاتحاد أرسل لائحة معدلة إلى لوائح المسابقات إلى الأندية من أجل مراجعتها والتعليق عليها. وقال: «تم إرسال هذه اللائحة المعدلة قبل إجازة عيد الفطر المبارك على أن يتم التعليق على بنودها المعدلة في موعد أقصاه 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل».

وتابع أحمد يوسف قائلا: «أهم التعديلات الموجودة في هذه اللائحة هو الاعتراف بنظام الإعارة؛ نظرا إلى مطالبة غالبية الأندية بالاعتراف به، وتقليص عدد اللاعبين المحترفين من لاعبين في كل فريق إلى لاعب واحد فقط، وانتقال اللاعبين 30 عاما فما فوق من دون موافقة أنديتهم».

يذكر أن هناك (9) أندية أرسلت خطابا رسميا إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تطلب فيه عقد اجتماع لجنة عمومية غير عادية، وذلك من أجل تقليص عدد اللاعبين المحترفين في كل نادٍ إلى لاعب واحد فقط، غير أن الاتفاق جاء على طرح هذا الموضوع في اجتماع اللجنة العمومية العادية منتصف الشهر الجاري، وساندت أندية المحرق والأهلي هذه الأندية بشأن هذا المقترح.

وبالعودة إلى رئيس شركة «بيسكور» البحرينية أحمد يوسف بشأن المدربين الذين عرضهم على ناديي داركليب والنصر خصوصا أنهم طلبوا منه توفير بعض الأسماء المتميزة في عالم تدريب الكرة الطائرة لهم خلال هذه الفترة، قال: «إلى الآن لم أرسل لهم أسماء مدربين، غير أن هناك عدة أسماء سأحاول دراستها أولا قبل إرسالها إلى كلا الناديين، وهذه الأسماء من إيران وصربيا وتونس».

وأكد في نهاية حديثه ألا جديد بشأن العروض الرسمية التي قدمت من قبل الأندية الاماراتية إلى المدرب الوطني القدير محمد المرباطي.

يذكر أن ناديي داركليب والنصر يبحثان عن مدرب كفء يقود الفريق الأول فيهما بعد استغناء داركليب عن التونسي محسن بن سليمان، وخروج الأخوين رضا وحسن علي من النصر

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً