العدد 2227 - الجمعة 10 أكتوبر 2008م الموافق 09 شوال 1429هـ

نانسي عجرم تعيش بسعادة مع زوجها الأبكم

التصوير ممنوع، هكذا هي الأجواء في المكان الرائع بطبيعته الذي جرى فيه تصوير أغنية نانسي عجرم «مين ده اللي نسيك» في تعاون مع سعيد الماروق.

الماروق ركز على إيجاد منظر طبيعي خلاب، إذ تم التصوير داخل منزل يقع وسط غابة كبيرة.

الماروق قال في حديث صحافي «عندما عرضت الفكرة على نانسي طارت من الفرح، هل تذكرون كليب (إحساس جديد) الذي أُغرمت فيه نانسي بشاب فقير لا يسمع ولا يتكلم، واختارت التخلي عن الجاه والمال لتتزوجه؟ في هذا الكليب الجديد الذي يحمل عنوان (مين ده اللي انسيك) سنتابع قصة الحبيبين بمختلف تفاصيلها فندخل حياتهما الزوجية التي يرفرف فيها الحب والسلام والأمل! مفاجآت عدة يحملها الكليب المقبل عن مستقبل الحبيبين. من بعد ما وصلنا إلى نقطة البداية في الكليب الأول سنتابع الجزء الثاني لنغوص في بعض تفاصيل حياتهم».

وعلقت نانسي «بناء على طلب الناس الذين أحبوا الرومانسية والصدقية في كليب (إحساس جديد) نصور الجزء الثاني... وهي ليست المرة الأولى التي أتابع فيها فكرة قدمتها».

من مشاهد الكليب، مشهد خارج المنزل حبيب نانسي ينظف البركة من أوراق الشجر... مشهد رومانسي جدا، يبدأ من بركة المياه حيث نرى خيال ميشال بطل الكليب، قبل أن ترتفع شيئا فشيئا إلى وجهه، وسيكون المشهد من أجمل مشاهد الكليب الذي يراهن عليه الماروق ونانسي معا باعتبار أن معيار الرومانسية فيه مرتفع جدا

العدد 2227 - الجمعة 10 أكتوبر 2008م الموافق 09 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً