العدد 2227 - الجمعة 10 أكتوبر 2008م الموافق 09 شوال 1429هـ

إطلالات فريدة مع تشكيلة «بيكوكس» الجديدة لهذا الموسم

تستقبل «بيكوكس» تشكيلة جديدة لهذا الموسم تواكب فيها أحدث صيحات الموضة وتقدم من خلالها أجمل التصاميم والإبداعات في عالم الأزياء.

وأولى إطلالات هذه التشكيلة هي «أميركان باي» (American Pie)، وتنقسم إلى فئتين: الفئة الأولى، تضم القمصان المزينة بالمربعات والفساتين والكنزات المستوحاة من أزياء الغجر، وبنطلونات الجينز، بينما تضم الفئة الثانية الكنزات الفضفاضة ذات المظهر المستوحى من أزياء طلاب الجامعات الأميركية، وكنزات الـ «تي - شيرت» والبنطلونات والتنانير الملونة، والجينزات.

وتجسد فئة «تارتان آرمي» (Tartan Army) المظهر الشبابي المتميز في إطار من الألوان الأنيقة والبسيطة. وتضم هذه الفئة القمصان المتموجة المزينة بالشرائط، وتفاصيل ألبسة الكورسيه والتنانير الضيقة والتنانير القصيرة المصنوعة من أقمشة منقوشة بالمربعات. وتضفي الفساتين الضيقة التي تدخل فيها تصاميم القمصان مظهرا أنيقا مشابها لتصميم الساعة الرملية. ويتبدى جمال هذه الملابس الساحرة بوضوح، عند ارتدائها مع الملابس الضيقة ذات الألوان الجريئة والأحذية المسطحة البراقة.

وتقدم فئة ملابس العمل (Workwear) مجموعة تصاميم متنوعة من التنانير والبنطلونات ذات الساق العريضة والمعاطف القصيرة والفساتين والجاكيتات. وتتماشى هذه الملابس مع القمصان والكنزات المستوحاة من أزياء الغجر برسوماتها الجميلة، والكنزات المحبوكة، بينما تتماشى بدلات التنانير مع الأحزمة الرفيعة والعريضة التي تبرز جمال الخصر.

وتضم هذه الفئة تصاميم الأكمام ذات الحجم الكبير في كل من البلوزات والجاكيتات، بينما تضفي بدلات البنطلونات مظهرا مستوحى من التصاميم الرجالية وتتماشى مع الجاكيتات القصيرة والتنانير ذات الأكمام شبه الكاملة.

وتأتي مجموعة ملابس الليل (Nightwear) بألوان جريئة مثل الوردي والتوتي والأزرق الغامق، التي تكملها لمسات رقيقة من الرمادي والأبيض. وتتميز تصاميم هذه الفئة بنقوش المربعات الجريئة ورسومات النجوم والأشرطة، كما تتسم هذه الفئة بطابع أنثوي غاية في الرقة من خلال ظلال الأسود والأبيض ونقوش الزهور الناعمة، التي تشكل مع الأشرطة أهم ملامح هذه الفئة.

وتقدم التشكيلة الجديدة أحدث وأرقى صيحات الموضة في مجموعة الأحذية النسائية الجديدة، والتي ستأسر أنظار عاشقات الأناقة. وتعد الكعوب العريضة والكعوب العالية ونقوش جلد الأفعى من المزايا الرئيسية لتشكيلة هذا الموسم، وتتماشى بجمال فائق مع سحر الرومانسية القوطية. وتوفر متاجر «بيكوكس» تشكيلة رائعة من الأحذية التي تلائم جميع الأذواق، إلى جانب مجموعة من أحذية رعاة البقر.

وأما تشكيلة الفتيات، فتروي قصة الأناقة الخارجة عن المألوف من خلال تصاميمها الشبابية الرائعة. وتشمل هذه المجموعة أيضا باقة من الجينزات الضيقة والملابس الخارجية البراقة والكنزات والقمصان المزينة بالرسوم والوجوه الغريبة.

وتعد فئة «مهمة في البلطيق» التشكيلة الملائمة للفتيان اليافعين من الملابس الخارجية والبنطلونات المحبوكة، والتي تتبدى فيها اللمسة العسكرية بوضوح، مع لمحة مستوحاة من بيئة البلطيق. وتركز هذه المجموعة بشكل رئيسي على الملابس المموهة، وتضم أيضا بعض تصاميم العصرية المستوحاة من أزياء السباق. كما تعد الجاكيتات عنصرا رئيسيا في هذه الإطلالة، والتي تتماشى مع كنزات الـ «تي - شيرت» المزينة بالرسوم الجرافيكية وبنطلونات جينز راكبي الدراجات. بالإضافة إلى الرسومات المستوحاة من العلم البريطاني ورقعة الشطرنج وشارات السباقات.

وتضم التشكيلة أيضا مجموعة خاصة من ألبسة الأطفال الرضع والذين يتعلمون المشي، والتي تأتي بأشكال وتصاميم متنوعة.

وتتوافر تشكيلة «بيكوكس» في المنطقة عبر شركة «محمد حمود الشايع»، الوكيل لأكثر من 40 علامة تجارية دولية

العدد 2227 - الجمعة 10 أكتوبر 2008م الموافق 09 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:26 م

      ايييين

      يوجد محل بيكوكس في الطائف ولامكه ارجو الرد ياحلووووين؟؟؟

    • زائر 4 | 1:32 م

      بيكوكس موجود في

      كثير اماكن في الكويت في الافنيوز ومارينا ومجمع 360 وسوق شرق و بمشرف وبصراحة البضاعة اللي منزلها هالسنة حدها خيال نصيحة زوروه

    • زائر 3 | 9:35 ص

      محلات بيكوكس موجودة في الكويت في مشرف والسالمية

      محلات بيكوكس كل مكان بالنسبة للكويت موجودة في مشرف والسالمية

    • زائر 2 | 12:05 م

      وين محلات بيكوكس

      وين محلات بيكوكس

    • زائر 1 | 6:55 م

      وين الصور

      يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااس وين الصور

اقرأ ايضاً