العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

شريدة يشيد بعبدالله بن راشد وحسن الصباح

قال إنهما كفاءتان وطنيتان شرفا المملكة في الخارج...

أعرب المدرب الذهبي وشيخ الإنجازات القدير سلمان شريدة عن سعادته واعتزازه الكبير بما وصل إليه رئيس الاتحاد البحريني لبناء الأجسام ورفع الاثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة من مركز مهم يعد انجازا للمملكة في فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام ما يعكس الكفاءة البحرينية في المحافل الخارجية والثقة الكبيرة التي نالها لم تأتِ من فراغ أو بالصدفة بل جاءت وفق معطيات إدارية لهذه الشخصية التي أثبتت وجودها خلال فترة لم تكن طويلة.

وقال شريدة: «أود هنا ان ارفع التهنئة الكبيرة إلى هذا الرجل الطيب وأقول إنه يستأهل كل خير، والثقة التي حصل عليها في قيادة الاتحاد الآسيوي لم تأتِ الا بعد العلم بانه قادر على تحمل المسئولية الآسيوية وقيادة السفينة إلى بر الأمان».


الصباح كفاءة قادرة على الابداع والابتكار

وأضاف «اما الأمر الآخر الذي أود التحدث فيه فهو حصول المدرب الوطني القدير حسن الصباح على منصب الأمين العام المساعد في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ إن هذا المنصب لا يصل إليه الا من لديه الكفاءة الحقيقية في العمل، وهذا انعكاس واضح لهذا الرجل وعمله ويؤكد قدرة الإنسان البحريني في النجاح والتألق اينما يكن وفي الزمن الذي هو فيه، وانا هنا أشيد جدا بكفاءة الصباح والدليل تحمل الغربة للوصول إلى الطموح الأكبر، وما أمين العام المساعد الا دليل على ما أقوله، متمنيا له النجاح والتوفيق في عمله الجديد. فالصباح طاقة دائما تتوهج بالابداع والابتكار الجديد والجدية في العمل، وأنا متأكد أنه قادر جدا على الوصول إلى المناصب الأفضل، وسنراه بعون الله في مراكز متفوقة بالاتحاد الآسيوي الكروي لانه يمتلك الكفاءة الكاملة لأية مهمة يصل إليها، وبالتالي أود ان ابعث له ورد التهنئة لهذا المنصب الغالي علينا جميعا، وأقول إنه يمثل أبناء البحرين جميعهم في الاتحاد الآسيوي. والى المزيد من النجاح والتوفيق للصباح بإذن الله».

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً