العدد 2525 - الثلثاء 04 أغسطس 2009م الموافق 12 شعبان 1430هـ

فعاليات تجري اليوم

فعاليات تجري اليوم
فعاليات تجري اليوم

* 3 - 5 أغسطس: ضمن فعاليات مسابقة "البحث عن الكنز" السنوية المقامة تحت رعاية رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، بتنظيم من "ايفنتسكوم" بالتعاون مع الهيئة وبالشراكة مع برنامج المواطنة البيئية التابع لجمعية البحرين النسائية - للتنمية الإنسانية، تنظم "إيفنتسكوم" ثلاثة أيام من الترفيه التعليمي لمشاركي المخيم الصيفي من الأطفال، من الساعة 8:30 صباحاً - 2:00 ظهراً.
* 5 أغسطس: ضمن فعاليات "تاء الشباب"، تنظم قراء في رواية "لا يوجد مصور في عنيزة" (انتقال في أجواء الكاتب خالد البسام)، وذلك في تمام الساعة 4:00 عصراً بمجمع السيف.
* 5 أغسطس: تنظم الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني بالتعاون مع عدد من الجمعيات السياسية ندوة بعنوان (التطبيع مع العدو... الأوهام والمخاطر)، وذلك في قاعة فلسطين بمقر جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد). وسيحاضر في الندوة كل من أمين عام التجمع القومي الديمقراطي حسن العالي ونائب أمين عام جمعية (وعد) فؤاد سيادي.
* 5 أغسطس: تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو تُفتتَح محلات حلويات بو يوسف، وذلك في الساعة 10:30 صباحاً بالقرب من حديقة الكازينو بالمحرق.
* 5 أغسطس: تنظم إدارة الهيئات الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محاضرة بعنوان: "تعريف الشباب بالحكومة الإلكترونية" وذلك من الساعة 5:00 إلى الساعة 8:00 مساءً باستاد البحرين الوطني.
* 5 أغسطس: تنظم أكاديمية الخليج للطيران حفل الإعلان عن الفوج الأول من الطلبة المقبولين في برنامج تدريب الطيارين، وذلك في الساعة 9:30 صباحاً في مركز البحرين لتنمية الصناعات الناشئة الكائن في منطقة الحد الصناعية.
* 5 أغسطس: تحتفل شركة زين بتسليم جائزة حملة "تحقيق الأحلام مع زين" للإعلان عن ثلاثة فائزين من المجموعة الثانية في الربع الثاني للحملة، وذلك في الساعة 5:30 مساءً في مركز إبداع زين النموذجي بمجمع السيف.
* 5 - 8 أغسطس: ينظم مأتم السنابس فعاليات "مهرجان المنتظر (عج) الرابع - 1430هـ"، وستكون مساءً، وتتضمّن مسابقات وجوائز ومعرضاً وحملة تبرع بالدم وإحياء المولد المبارك.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً