العدد 117 - الثلثاء 31 ديسمبر 2002م الموافق 26 شوال 1423هـ

بدء موسم الانتقالات بالدوري الانجليزي للقدم

بدأ موسم الانتقالات بالدوري الانجليزي لكرة القدم الا انه من المرجح ان تكون هناك حاجة لان تنخفض الاسعار حتى تتحقق صفقات حقيقية.

وخلال الأشهر الاربعة الماضية كانت حركة الانتقالات بالدوري الممتاز متوقفة ولكن ابتداء من اليوم الاربعاء يمكن للمدربين البحث من جديد عن المواهب ضمن مساعيهم للفوز بالبطولة او لتفادي الهبوط.

ويبحث ارسنال عن حارس مرمى من جراء اصابة الحارسين البديلين للحارس الاساسي ديفيد سيمان بينما يبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم لتخفيف الضغط عن رود فان نيستلروي.

اما وست هام فيبحث ايضا عن مهاجم بعد إصابة باولو دي كانيو ويعتزم ستيف بروس المدير الفني لبرمنجهام سيتي ان يبدأ محادثات مع مجلس إدارة النادي حتى يعزز دفاعه الذي يعاني من اصابات.

ويبحث مانشستر سيتي عن مهاجم لينضم الى نيكولاس انيلكا وتشير الصحف البريطانية الى احتمال انتقال روبي فولر الى الفريق من ليدز يونايتد.

وفي الاوضاع الطبيعية كان يمكن ان يتوقع مشجعو كرة القدم ازدهار صفقات بيع اللاعبين مع فتح الباب امام الانتقالات الا ان معادلة العرض والطلب تغيرت بشكل كبير منذ ان غير الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) النظام المتبع بفرض فترتين محددتين خلال العام تجرى الانتقالات خلالهما.

وتدهورت ايضا الاوضاع المالية لمعظم الاندية وخصوصا في انجلترا إذ ارتفعت الاجور للغاية في حين انخفضت عائدات نقل المباريات تلفزيونيا لدرجة ان معظم الاندية أصبحت على حافة الوقوع في مشكلات مالية هائلة

العدد 117 - الثلثاء 31 ديسمبر 2002م الموافق 26 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً