العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ

طالباني والأسد يستقبلان سفيري البحرين الجديدين

قدم سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق صلاح علي المالكي أمس أوراق اعتماده لرئيس جمهورية العراق جلال طالباني. كما تلقى رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد في قصر الشعب بدمشق أمس أوراق اعتماد عبدالرحمن السليطي سفيرا لمملكة البحرين لدى سورية.

ورحب الرئيسان السوري والعراقي بالسفيرين البحرينيين الجديدين، متمنيين لهما التوفيق في أداء مهمات عملهما الدبلوماسي بما يعزز العلاقات القائمة بين البلدين.

وعبّر المالكي عن اعتزازه لتعيينه سفيرا لمملكة البحرين لدى الجمهورية العراقية، وأن يكون أول سفير عربي يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس طالباني، مؤكدا حرصه على العمل من أجل دعم وتعزيز العلاقات القائمة بين البلدين وتطويرها لما فيه خير البلدين والشعبين.


الرئيس العراقي يتسلم اعتماد السفير البحريني

المنامة - بنا

قدم سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق صلاح علي المالكي امس أوراق اعتماده لرئيس جمهورية العراق جلال طالباني. إذ أشاد الرئيس العراقي بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، وأبدى اهتماما بالغا بأهمية تطوير العلاقات الثنائية وتنميتها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا للسفير التوفيق والنجاح في مهمته.

بدوره عبر السفير عن اعتزازه لتعيينه سفيرا لمملكة البحرين لدى الجمهورية العراقية، وأن يكون أول سفير عربي يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس طالباني، مؤكدا حرصه على العمل من أجل دعم وتعزيز العلاقات القائمة بين البلدين وتطويرها لما فيه خير البلدين والشعبين. كما نقل السفير تحيات القيادة البحرينية إلى الرئيس العراقي وتمنياتها له بموفور الصحة والعافية وللشعب العراقي الشقيق الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.


...والأسد يتسلم اعتماد السفير البحريني

المنامة - بنا

تلقى رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد في قصر الشعب بدمشق امس اوراق اعتماد عبدالرحمن السليطي سفيرا لمملكة البحرين لدى سورية.

ورحب الرئيس السوري بسفير مملكة البحرين الجديد متمنيا له التوفيق في اداء مهمات عمله الدبلوماسي بما يعزز من العلاقات الاخوية القائمة بين البلدين. وحضر مراسم تقديم اوراق الاعتماد وزير الخارجية السوري وليد المعلم ووزير شئون رئاسة الجمهورية غسان اللحام.

من جانبه نقل السفير تحيات القيادة البحرينية للرئيس السوري وتمنياتها له بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مزيدا من التطور والنماء

العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً