العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ

«جربها» تختتم فعالياتها مع الشيخين العوضي وعبدالكافي

برعاية وحضور الشيخ فواز ودعم من بنك البحرين الإسلامي...

برعاية وحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، ودعم حصري من بنك البحرين الإسلامي للعام الثاني على التوالي، تقيم حملة «ركاز» - البحرين، اليوم (الجمعة) الموافق 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، فعاليتها الختامية الكبرى لحملة «لذة الطاعة... جربها»، وذلك على صالة بيت التمويل الخليجي بأم الحصم.

وتعتبر هذه الفعالية مسك الختام لحملة «لذة الطاعة... جربها» وذلك على مستوى الخليج، إذ سيحضر الحملة المشرف العام على مشروع «ركاز» الشيخ محمد العوضي، بالإضافة إلى نخبة من الضيوف من ضمنهم الشيخ عمر عبدالكافي والمنشد السعودي فيصل اللبان.

يذكر أن حملة «جربها» تأتي برعاية مميزة من بنك البحرين الإسلامي على المستوى الخليجي للحملة الثانية على التوالي، وهي ثالث حملات «ركاز» - البحرين.

وتأتي هذه الفعالية بعد نجاح فعاليات الحملة السابقة، إذ حققت نجاحا كبيرا منذ أولى الفعاليات للشيخ محمد العوضي ومن ثم تلتها فعالية غبقة «ركاز» الرمضانية التي تمت فيها استضافة فضيلة الشيخ غازي الشمري، أما عن ثالث فعاليات الحملة فقد كانت مع الشيخ علي العمري من المملكة العربية السعودية والداعية المصري الشاب مصطفى حسني، بالإضافة إلى بثينة الإبراهيم من دولة الكويت، إذ كانت على موعد مع شابات البحرين في لقاء خاص بالنساء فقط .

وبهذه المناسبة، صرح المشرف على «ركاز» - البحرين نواف الكوهجي قائلا: «إننا سعداء لرعاية الشيخ فواز لختام فعاليات ركاز، ومقدررين رعاية بنك البحرين الإسلامي لهذه الحملة، إذ كانا عاملا مساعدا على نجاح الحملة وبروزها بهذه القوة».

وأضاف الكوهجي: «نشكر جميع من ساهم في هذه الحملة، ونخص بالذكر شعب البحرين الوفي الذي ساهم بشكل كبير في نجاح هذه الفعاليات».

وستقام الفعالية الختامية لـ «ركاز» - البحرين اليوم الجمعة على صالة بيت التمويل الخليجي بأم الحصم، في تمام الساعة 8.00 مساء، والدعوة عامة للجميع

العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً