العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ

مادلين مطر: أضع خطوطا حمراء لأدوار الإغراء

أكدت المطربة اللبنانية مادلين مطرأن فيلمها «آخر كلام» لم يعرض علي أي فنانة قبلها وأنها سألت المطربة هيفاء وهبي إن كان الدور قد عرض عليها فنفت ذلك تماما وهذا ما أكده لها منتج الفيلم محمد السبكي. وقالت: إن سيناريو الفيلم هو الذي جذبها للقيام بالدور إذ إنه لمطربة ما يسهل الأمر عليها إلى جانب كون قصة الفيلم تحمل الدراما والكوميديا والأغاني الاستعراضية ما يشجعها على خوض التجربة علاوة على الجو الجميل من فريق العمل.

وأشارت إلى أن الشخصية التي جسدتها لم تستغرق منها وقتا أو مجهودا لأنها قريبة من شخصيتها الحقيقية إذ إنها كبيرة أشقائها وخوضها لمسابقة غنائية حول مجرى حياتها وهو ما حدث معها. ونفت أن تكون كوميديا العمل مخصصة للفنان الكبير حسن حسني إذ إن هناك مناطق كوميدية متعددة في الفيلم منها علاقة الإخوة بالأب، وما يحدث لشخصيتها بأن صارت نجمة على الرغم من تزمت والدها، كما أن الفكاهة نابعة من المواقف المختلفة في أحداث الفيلم.

وقالت مادلين: إن أول مشهد لها في الفيلم كان يثير القلق لديها إذ كان المخرج مهتما بخروج هذا المشهد بشكل معين إلا أن تشجيع فريق العمل لها أعطاها الثقة والحماس كما أنها عندما بدأت التصوير بمشهد صعب فاستطاعت تأدية باقي المشاهد بشكل أفضل. وألمحت إلى أنها سمعت الكثير عن المنتج محمد السبكي قبل أن تتعامل معه إلا أنها عندما التقته وجدته عكس ما يشاع عنه فهو رجل محترم ومهني جيد وكان يوفر كل احتياجات الفيلم، كما أنها تفضل ألا تحكم على أحد إلا من خلال تعاملها معه.

وأضافت أنها قبل أن تعمل في السينما المصرية كانت معجبة بها وبأفلامها الأخيرة التي ترى أنها متميزة واستطاعت أن تعيد الجمهور إليها، وقد كانت أحد الجماهير التي تعجب بتيترات الأفلام ما يشجعها على الذهاب لدور العرض وحضور بعض الأفلام التي كانت تعرضها. وأشارت إلى قلقها في البداية من دخول فيلمها وسط أفلام العمالقة وكبار نجوم الفن المصري، وخصوصا أنها الممثلة الوحيدة التي تقدم بطولة فيلم خلال هذا الموسم إلا أن اختلاف فيلمها عن الأفلام المعروضة، يطمئنها إلى حد ما.

إغراء بشياكة

ونفت أن يكون المنتج لجأ إليها لكي تقدم أدوار إغراء وقالت: إنها ليست ضد الإغراء ولكن على أن يكون بشياكة ولا يخدش الحياء فهي تضع خطوطا حمراء لنفسها لا يمكنها أن تتعداها فهناك إغراء يكون بالنظرة يمكن أن تقدمه لكنها ضد العري الذي يسعي إليه البعض لجذب الجمهور لأفلامه. وعن علاقتها بغيرها من الفنانات قالت إنها ليست لديها مشاكل مع أي شخص وتعتبر المطربة هيفاء وهبي هي الأقرب إليها حيث كانتا في شركة إنتاج واحدة وتقابلتا كثيرا، أما نانسي وإليسا فليس بينهما إلا كل ود واحترام. وأضافت أنها على رغم دخولها مجال التمثيل إلا أنها لا يمكن أن تبتعد عن الغناء فهو بالنسبة إليها حبها الأول إلا أنها تحاول أن توفق بين المجالين إذ ترى أن اتجاه المطربات إلى التمثيل يزيدهن قوة وخبرة وهذا ما دفعها إلى التمثيل

العدد 2234 - الجمعة 17 أكتوبر 2008م الموافق 16 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً