العدد 151 - الإثنين 03 فبراير 2003م الموافق 01 ذي الحجة 1423هـ

السفير الكويتي يفتتح معرضا لفنانة كويتية بعنوان «البحرين بعيون كويتية»

افتتح السفير الكويتي لدى المملكة جاسم مبارك المباركي معرض الفنانة الكويتية سعاد علي الحمر للصور الفوتغرافية بعنوان «البحرين بعيون كويتية» وذلك مساء امس بمقر جمعية البحرين للفن المعاصر.

حضر الافتتاح عدد من رجال السلك الدبلوماسي ورئيس جمعية البحرين للفن المعاصر راشد العريفي وعدد من المسئولين في الجمعية وعدد من المهتمين بالحركة الفنية في المملكة.

واطلع السفير الكويتي والحضور على ما اشتمل عليه المعرض من مجموعة من الصور الفوتغرافية بلغ عددها حوالي ستين صورة اخذت في المملكة تجمع فيها نمط الحياة العصرية التي تشهدها المملكة وصورا من التراث والبيئة البحرية ومراحل العمران في البحرين، وجميع هذه الصور الفوتغرافية أخذتها الفنانة بعدستها لتبرز فيها الكفاءة والدقة التي تتميز بها في هذا المجال ومقدرتها على تعريف مملكة البحرين في عيون الآخرين.

وقدمت الفنانة الكويتية سعاد الحمر هدايا تذكارية الى السفير الكويتي ورئيس الجمعية راشد العريفي ومدير الجمعية يوسف المحمود وكذلك الى عضو الجمعية علي سلوم تقديرا منها للجهود والتسهيلات التي قدمها هؤلاء لإنجاح هذا المعرض الفني.

واعرب المباركي عن تقديره لإقامة هذا المعرض الذي يقام في اطار العلاقات الاخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، معربا عن شكره لجمعية البحرين للفن المعاصر وقطاع الثقافة والتراث الوطني على التسهيلات التي قدماها لإقامة هذا المعرض الفني

العدد 151 - الإثنين 03 فبراير 2003م الموافق 01 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً