العدد 174 - الأربعاء 26 فبراير 2003م الموافق 24 ذي الحجة 1423هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة احمد ناصر الشويخ والدة كل من حسن ومحمد عن عمر ناهز 72 عاما... تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ في باربار وللنساء في منزل المتوفاة.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى رفيعة مطلق مرزوق الدوسري والدة كل من محمد وعلي وجاسم وحمد وأحمد عن عمر ناهز 63 عاما... تقبل التعازي للرجال في مسجد الزبير بن العوام بمدينة عيسى وللنساء في منزل رقم 1199 طريق 814 مجمع 808.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى سكينة حبيب حسين مكي والدة كل من فيصل وحسين ومحمد عن عمر ناهز 71 عاما... تقبل التعازي للرجال في مأتم انصار العدالة بالدراز وللنساء في مأتم الحيدرية بالمنطقة نفسها.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة محمد المتروك والدة كل من نبيل وفريد ونادر وطه عن عمر ناهز 68 عاما... تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة وللرجال في مأتم الحوراء زينب بالعدلية.

-انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم أحمد جاسم بدر والدة احمد عبدالله المسيفر عن عمر ناهز 51 عاما... تقبل التعازي للرجال في مسجد شيخان بالرفاع الشرقي وللنساء في منزل 469 طريق 3313 الرفاع الشرقي 933 منطقة البحير.

-انتقلت إلى ر حمة الله تعالى مدينة رمضان صفر والدة أحمد وعلي ومحمود وإبراهيم عن عمر ناهز الخامسة والستين عاما. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية بالمنامة وللنساء في مأتم أم غريب بجد علي.

-انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله أحمد القصاب عن عمر ناهز الثانية والسبعين عاما. تقبل التعازي للرجال في مأتم البدع مقابل مدرسة الزهراء الابتدائية للبنات بالمنامة وللنساء في منزل رقم 45 طريق موسى بن نصير بالمنامة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 174 - الأربعاء 26 فبراير 2003م الموافق 24 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً