العدد 175 - الخميس 27 فبراير 2003م الموافق 25 ذي الحجة 1423هـ

«الشبيبة البحرينية» تشارك في مؤتمر الاتحاد الشبابي العالمي

في رحلة تستغرق 17 ساعة إلى كوبا

الوسط - محرر الشئون الشبابية 

27 فبراير 2003

تشارك جمعية الشبيبة البحرينية في مؤتمر الاتحاد الشبابي الديمقراطي العالمي الذي يعقد في كوبا في الفترة من 4 إلى 7 مارس/آذار من العام الجاري، ويمثل الجمعية رئيسها حسين الحليبي، وعضو الجمعية نزيهة سعيد.

وسيحضر المؤتمر وفود شبابية من جميع أنحاء العالم، يناقشون عددا من القضايا الشبابية في النواحي الثقافية والاجتماعية والتنموية، وموقفهم من الحوادث والمشكلات التي تعصف بالعالم، ومنها الموقف من الحرب على العراق.

وقال الحليبي: «ستستغرق الرحلة حوالي 17 ساعة من البحرين إلى كوبا، بعدها سنلتقي بشباب من مختلف أنحاء العالم ينتمون إلى تيارات ثقافية وفكرية وسياسية متعددة. نحن سعيدون بهذه المشاركة التي دعينا إليها، وهي المرة الأولى التي نوجد في مثل هذا المحفل الشبابي العالمي». وأوضح أنها فرصة لـ «للالتقاء والتعارف وتجاذب وجهات النظر مع الشبيبة من الدول الأخرى وتوطيد العلاقة معهم».

كما ستقوم الجمعية بعرض الأنشطة والفعاليات التي قامت بها خلال سنة منذ بداية تأسيسها، وتقديم نبذة عن مجمل النشاط الشبابي في البحرين،وقال الحليبي: «سنستعرض ما قمنا به من اعتصام أخير أمام بيت الأمم المتحدة للتضامن مع الشعب العراقي، ودعوتنا إلى السلام والاستقرار في العالم، وهو ما يدعو إليه المؤتمر».

يذكر أنه سبق للجمعية وأن شاركت في مؤتمرات خارجية كان آخرها المؤتمر الخامس الوطني لاتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني والذي عقد في بيروت في نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي

العدد 175 - الخميس 27 فبراير 2003م الموافق 25 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً