العدد 195 - الأربعاء 19 مارس 2003م الموافق 15 محرم 1424هـ

بلدية المنطقة الوسط تنفذ إعلانات تلفزيونية وتفتتح حديقة مدينة عيسى اليوم

قامت بلدية المنطقة الوسطى بأعداد وتنفيذ عدد من إعلانات التوعية التلفزيونية والتي بدأ تلفزيون البحرين ببثها منذ شهر فبراير/ شباط الماضي.

صرح بذلك المدير العام لبلدية المنطقة الوسطى علي حسن المهنا، وأفاد بأن الإعلانات التلفزيونية قد ركزت على أهم النقاط التي تستدعي تعاون المواطنين مع البلدية ومراعاة التنوع الفني في اخراج وتنفيذ الإعلان بحيث لا يتم التركيز على الجوانب السلبية فقط وإنما تم تصوير بعض الإعلانات بالأسلوب الإيجابي والتركيز على العنصر الجمالي والنظيف وتوجيه المواطن بأهمية المحافظة على البيئة نظيفة وجميلة.

وأوضح المدير العام أن بلدية المنطقة الوسطى قد شاركت حديثا في حلقة العمل بشأن دور البلديات المنظمات غير الحكومية في التعامل مع النفايات المنزلية والتي نظمتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي بدولة قطر.

أما بخصوص مشروعات المنتزهات فقد أفاد المدير العام بأن افتتاح حديقة مدينة عيسى سيتم اليوم الخميس 20 مارس، وسيتم افتتاح حديقة عالي في شهر أبريل/ نيسان من هذا العام، أما حديقة محمد فارس بالرفاع الشرقي فسيتم تأجيل افتتاحها نطرا إلى عدم إقرار موازنة 2003م من قبل المجالس البلدية

العدد 195 - الأربعاء 19 مارس 2003م الموافق 15 محرم 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً