العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

طوني قطان للمرة الأولى في نابلس

يحيي النجم الأردني طوني قطان أولى حفلاته الفنية في مدينة نابلس (جبل النار) وذلك على مسرح الأكاديمية بجامعة النجاح، يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2008.

وترعى الحفل شركة «زين للدعاية والإعلان» بالتعاون مع شركة «شايب جروب»، التي تتولى إدارة أعمال النجم الأردني في الأراضي الفلسطينية. وبحسب القائمين على الحفل سيشهد مفاجآت يقدمها طوني قطان علما أنه وضع اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة التي من المتوقع أن تصدر خلال الأيام المقبلة.

طوني الذي سيعود من لبنان مباشرة إلى مدينة نابلس، أحيا من قبل حفلا ضخما في مدينة رام الله تحت رعاية «الوطنية الفلسطينية للاتصالات» وتنظيم شركة «شايب جروب للإدارة والإعلام».

ويذكر أن قطان أحيا حديثا سلسلة من الحفلات بين الأردن ولبنان تكللت بالنجاح، وخصوصا «مهرجان الأردن» الذي قدمه قطان بمشاركة النجم المصري الشاب محمد حماقي.

يشار إلى أن قطان أصدر ألبوما جديدا يحمل عنوان «ملكش زي» صور منه طوني عنوان الألبوم تحت إدارة المخرج الشاب جاد صوايا، كما قام قطان بعرض كليبين تمت منتجة الأغاني على بعض الحفلات التي قام بها قطان، ومنها حفلة مهرجان الأردن والأخرى من سلسلة الحفلات التي قام بها في ماليزيا ضمن فعاليات «مهرجان زرياب الدولي»

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً