العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ

جلالة الملك يتسلم رسالة خطية من الرئيس الأميركي

تلقى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى رسالة خطية من رئيس الولايات المتحدة الاميركية جورج دبليو بوش، أشاد فيها بعلاقات الصداقة والتعاون الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الاميركية والتي تمتد الى أكثر من خمسين عاما.

كما جدد الرئيس بوش الإشادة بالخطوات الاصلاحية التي تمت في البحرين والتي يقودها جلالة الملك، مؤكدا ان قيادة جلالته ستحقق التقدم الاقتصادي والرفاهية والرخاء لشعب البحرين.

ورحب الرئيس الأميركي في رسالته كذلك بالزيارة التي سيقوم بها ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة للولايات المتحدة الأميركية خلال الشهر الجاري، ووصف هذه الزيارة بأنها ستعزز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

كما أكد الرئيس الاميركي أهمية استمرار التعاون بين البحرين والولايات المتحدة لما فيه خير ومستقبل العراق وأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط والعمل على تحقيق السلام بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي، وأشار في هذا السياق الى ما تهيئه «خريطة الطريق» التي قدمتها الولايات المتحدة من فرصة دعا الى اغتنامها لتحقيق السلام في الشرق الأوسط.

سمو رئيس الوزراء يعزي فاجبايي

بعث صاحب السمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة الى رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة أتال بيهاري فاجبايي وذلك بوفاة شقيقته ضمنها سوه بالغ تعازيه وصادق مواساته لمعاليه وأفراد اسرته، متمنيا صاحب السمو رئيس الوزراء له دوام الصحة والسعادة

العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً