العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ

عاهل البلاد يرعى احتفال تكريم العمال المجدين والمتفوقين بالقطاع الأهلي

ترأس وكيل وزارة العمل المساعد لشئون العمل صادق الشهابي الاجتماع الأول للدورة التاسعة عشرة للجنة المنظمة لاحتفال تكريم العمال المجدين والمتفوقين بمنشآت القطاع الأهلي والمزمع إقامته في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل تحت رعاية صاحب الجلالة الملك المفدى تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد.

واستعرض الشهابي مع أعضاء اللجنة أهم البرامج المقررة للحفل والاجراءات المتبعة واللوائح التنظيمية وشروط تسلم طلبات الترشيح. وتم في الاجتماع انتخاب ممثل المجلس النوعي للتدريب علي صليبيخ نائبا للرئيس ورئيسا للجنة التنفيذية لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة.

وصرح الشهابي بأن هذا الحفل لتكريم العمال البحرينيين المتميزين من مختلف القطاعات الانتاجية بالمملكة في دورته التاسعة عشرة، سيشهد هذا العام انطلاقة نوعية وفعاليات وبرامج جديدة ستقدم لأول مرة، لتلقي الضوء على أهم انجازات العمال المكرمين وتميزهم في العمل.

وأشاد الشهابي بتعاون وزارة الإعلام بتوفير التغطية الاعلامية للحفل والكوادر البشرية المختصة بالاعداد والاخراج الفني للحفل. وأشاد بتجاوب المؤسسات والشركات في القطاع الخاص وتعاونها بترشيح الكفاءات البحرينية المتميزة للتكريم في هذا الحفل المتميز.

وتضم اللجنة في عضويتها بعض كبار المسئولين من وزارة العمل والشئون الاجتماعية، وممثلين عن المجلس النوعي للتدريب وبعض الشركات الكبرى بالمملكة

العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً