العدد 248 - الأحد 11 مايو 2003م الموافق 09 ربيع الاول 1424هـ

خفر السواحل تضبط مخالفين للصيد

السلمانية - وزارة الداخلية 

11 مايو 2003

ضبطت قوات خفر السواحل خلال الفترة من 4 مايو/ آيار الجاري إلى 10 مايو الجاري عددا من المخالفين لقانون وأنظمة الصيد البحري في عدد من المناطق بلغت في مجملها 4 مخالفات منها مخالفات حظر صيد الروبيان واستخدام مجموعة من مصائد الأسماك (القراقير).

فقد تمكنت قوات خفر السواحل يوم 4 مايو الجاري في ساحل سترة من القبض على اثنين من المخالفين لقانون الصيد يزاولان الصيد خلال فترة الحظر وبحوزتهما 17 كيلو غراما من الروبيان وتم تقديمهما للنيابة العامة التي حكمت عليهما بكفالة مالية قدرها 50 دينارا لكل واحد منهما وبيع الروبيان المضبوط وإيداع ثمنه في خزينة النيابة العامة وقد دفعا الكفالة وأخلي سبيلهما بتاريخ 5 مايو الجاري.

كما ضبطت أيضا قوات خفر السواحل يوم 9 مايو الجاري على ساحل سند مخالفا وبحوزته 6 كيلو غرامات من الروبيان وتم تسليم الكمية إلى إدارة الثروة البحرية والعمل جار لإحالة المتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. كما ضبط اثنان وبحوزتهما قرابة 7 كيلو غرامات من الروبيان، تم التحفظ على الكمية لتسليمها إلى إدارة الثروة البحرية، والعمل جار لاحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما

العدد 248 - الأحد 11 مايو 2003م الموافق 09 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً