العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

«HSBC» أفضل بنك للخدمات المصرفية التجارية في الشرق الأوسط

تم اختيار بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود «أفضل بنك للخدمات المصرفية التجارية في الشرق الأوسط» من قبل مجلة جلوبال فاينانس. كما تم اختيار بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود «أفضل بنك للخدمات المصرفية التجارية في آسيا» وهونغ كونغ والمملكة المتحدة.

وتعتبر هذه هي الجائزة الثالثة التي يحصل عليها بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود

في العام 2006 عن أعماله في مجال تمويل التجارة في الشرق الأوسط. كما تم اختيار بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود في وقت سابق في يوليو/ تموز لجائرة أفضل بنك للخدمات المصرفية التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» في استطلاع للعملاء قامت به مجلة تريد فاينانس. كما فاز البنك في نوفمبر/ تشرين الثاني بجائرة «أفضل بنك لتمويل التجارة» في الحفل السنوي الأول لجوائر شركات التمويل في الشرق الأوسط في دبي. وقال المدير الإقليمي لأعمال الخدمات المصرفية التجارية في بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود كيرسي باتيل «يسعدنا حصولنا على ثلاث جوائز قيمة هذا العام لأعمالنا التجارية في الشرق الأوسط».

وأضاف: «هذه الجوائز، التي جاءت إحداها من خلال استطلاع للعملاء، وواحدة من شركات خدمات التمويل في المنطقة والأخيرة من المحللين والخبراء في مجال القطاع المصرفي، هي اعترافا بنجاحنا في تقديم أفضل الحلول التجارية لجميع فئات عملائنا في أسواق الشرق الأوسط، سواء من الشركات العالمية الكبيرة أو الشركات الإقليمية أو التجار المحليين.

وصرح الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية التجارية في بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود كريستوفر لويس: «إن هذه الجوائر هي مؤشر على مستوى الالتزام الذي أخصه بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود لهذا القطاع الرئيسي من الأعمال. وبامتداد جذورنا القوية في مجال التمويل التجاري، فنحن من أوائل المصارف في المنطقة التي تقدم الدعم للتجارة المحلية والعالمية التي تعتبر حجر الزاوية بالنسبة لأي اقتصاد. وفي استطلاعهم السنوي لأفضل المصارف والمقدمين لخدمات تمويل التجارة، قام محررو مجلة جلوبال فاينانس، وبدعم من المحللين في هذا المجال ومديري الشركات وخبراء التقنية، باختيار أوائل المصارف التي تقدم الخدمات المصرفية التجارية في 57 دولة أو منطقة بالإضافة إلى أفضل مقدمين لخدمات تمويل التجارة عبر الإنترنت.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً