العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

سولسكيار يقود مان يونايتد إلى الدور الرابع لكأس إنجلترا

فيما سجل لارسون هدفه الأول

قام المهاجم المخضرم النرويجي أولي غونار سوسكيار بدوره المفضل عندما دخل احتياطيا نهاية المباراة وسجل هدف الفوز 2/1 لمانشستر يونايتد في الثواني الأخيرة من مباراته مع ضيفه أستون فيلا وقاده إلى الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد أمام 74924 متفرجا أمس (الأحد).

وكان المهاجم الاسكندينافي الآخر السويدي هنريك لارسون (35 عاما) الذي خاض أول مباراة رسمية له مع مانشستر منذ انتقاله إليه الشهر الماضي افتتح التسجيل مطلع الشوط الثاني، لكن التشيكي ميلان باروش ادرك التعادل لأستون فيلا.

وسبق لسولسكيار الذي يطبق عليه «الاحتياطي السوبر» أن سجل الكثير من الأهداف بعد نزوله احتياطيا وخصوصا في الدقائق الأخيرة وأشهرها الهدف الذي سجله في مرمى بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا العام 1999 ومنح فريقه اللقب.

وكان بوسع مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (11 مرة)، أن ينهي المباراة في شوطها الأول بفضل سيطرته المطلقة لكنه أضاع كما هائلا من الأهداف في الشوط الأول وخصوصا من جانب واين روني الذي بدا بعيدا جدا عن مستواه.

ونجح الشياطين الحمر في افتتاح التسجيل بواسطة لارسون الذي استغل معمعة داخل منطقة الجزاء لينكز الكرة بقدمه داخل الشباك (55).

واستمر مانشستر في إهدار الأهداف تباعا، فاستغل أستون فيلا الموقف ليدرك التعادل عبر الاحتياطي التشيكي ميلان باروش الذي حل مكان الكولومبي خوان بابلو انخل فوصلته كرة داخل المنطقة وانفرد بالحارس وسدد عن يمينه (77).

وأشرك فيرغسون سولسكيار مكان لارسون المتعب فانتظر حتى الوقت بدل الضائع ليسقط أستون فيلا بالضربة القاضية عندما تلقى كرة متقنة من روني داخل المنطقة فأطلقها بقوة فشل في السيطرة عليها حارس أستون فيلا المجري كيرالي فأفلتت من يديه وتهادت داخل الشباك.

وكان مانشستر يونايتد هزم أستون فيلا 3/صفر في عقر دار الأخير قبل أسبوعين في الدوري المحلي، وسيلتقي الفريقان مجددا السبت المقبل أيضا محليا على ملعب أولد ترافورد.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً