العدد 1586 - الإثنين 08 يناير 2007م الموافق 18 ذي الحجة 1427هـ

«النيابة» تطالب بالبحث عن مجهولي حادث بني جمرة

طلبت النيابة العامة من رجال الشرطة مواصلة البحث والتحري بشأن قضية المواطن الذي تعرض للاعتداء من قبل شخصين مجهولين في منطقة بني جمرة. جاء ذلك بعد ان انتقل عضو النيابة العامة حمد خلف إلى موقع الحادث واستمع إلى أقوال المجني عليه، طالبا من رجال الشرطة البحث والتحري وصولا إلى الجناة للتحقيق معهم وإحالتهم إلى المحكمة.

وكان شخصان أحدهما من منطقة بني جمرة وآخر من منطقة سترة اعتديا على مواطن بحريني في وقت متأخر من مساء (الأربعاء) الماضي في بني جمرة، بأن وجه أحدهما إلى المجني عليه طعنتين بواسطة السلاح الأبيض (السكين) في ظهره والأخرى في كتفه.

وتشير تفاصيل الحادث كما سردها شاهد عيان لـ «الوسط» إلى أن حادث الاعتداء وقع بعد خلاف بين الجناة والمجني عليه في الشارع العام.

وقال الشاهد: «إن الجانيين اللذين كانا يستقلان سيارتهما بالقرب من منطقة بني جمرة اختلفا مع المجني عليه الذي كان يقود سيارته الخاصة به على الأولوية في السير عند أحد التقاطعات المرورية»، مضيفا أن ذلك الخلاف تطور إلى مشاجرة بعد أن لحق الجانيان بالمجني عليه داخل منطقة بني جمرة، ومن ثم اعترضا المجني عليه داخل القرية سالفة الذكر ونزلا وبيد أحدهما السلاح، فيما نزل هو الآخر (المجني عليه) حاملا بيده آلة حديد».

وبعد ملاسنات بين طرفين قام أحد الجناة بطعن المجني عليه في ظهره وأخرى في كتفه. فيما قام الآخر بتوجيه الركلات إلى المجني عليه، وأسرعا بالفرار هاربين من موقع الحادث. وأدى ذلك الاعتداء إلى إصابة المجني عليه بنزيف تم على إثره نقله إلى مركز شرطة البديع لتسجيل إفادته بشأن حادث الاعتداء في الوقت الذي تأخرت فيه سيارة الإسعاف في القدوم إلى موقع الحادث.

العدد 1586 - الإثنين 08 يناير 2007م الموافق 18 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً