العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ

حريصون على دعم رياضة سباق الخيل

خالد بن حمد يؤكد:

أكد النائب الأول لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أهمية دعم رياضات الفروسية نظرا إلى مكانة هذه الرياضة الأصيلة في تاريخ وتراث مملكة البحرين.

وقال الشيخ خالد بن حمد في تصريح بمناسبة إقامة السباق الحادي عشر للخيل على كؤوس سموه اليوم (الجمعة): «إننا نعتز بالمساهمة في دعم ورعاية أنشطة وسباقات الخيل، وذلك تماشيا مع التوجيهات الكريمة والرعاية والاهتمام من لدن الملك المفدى بضرورة دعم جميع الرياضات المرتبطة بالخيل التي لها مكانة خاصة في نفوس البحرينيين».

وأكد أن دعم سباق الخيل هو جزء من اهتمامنا وحرصنا في الاتحاد الملكي تأكيدا للجهود المبذولة للمحافظة على رياضات الفروسية، وخصوصا أن رياضة سباق الخيل تعتبر من الرياضات العريقة في البحرين وتتمتع باهتمام من ملاك الخيل ولها قاعدة جماهيرية كبيرة.

ونوه الشيخ خالد بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العليا لنادي الفروسية وسباق الخيل برئاسة الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة في تنظيم رياضة سباق الخيل وتطويرها إلى المستوى الذي وصلت إليه، مشيدا بجهود جميع المسئولين والعاملين في نادي الفروسية في مختلف النواحي التنظيمية لسباقات الخيل.

وعبر عن حرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على التعاون والتنسيق المستمر مع نادي الفروسية وسباق الخيل سعيا لتطوير جميع الأنشطة المتعلقة برياضات الفروسية وسباق الخيل والقدرة في المملكة.

العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً